انتقادات لا تتوقف لمدرب العميد

بيتوركا3

حقق الاتحاد فوز صعب على حساب القادسية بنتيجة 2-1 في الجوهرة بدور الثمانية في كأس خادم الحرمين لكن الانتصار لم يرضي طموحات جماهير العميد التي أعربت عن غضبها بسبب تواضع الأداء .

ونال المدرب الروماني فيكتور بيتوركا انتقادات قاسية بسبب تواضع أداء النمور في الموسم الحالي وتواجد في المركز الرابع بـ ” دوري جميل” بجانب الهزائم في مباراتي الكلاسيكو ضد النصر و الهلال بالثلاثة .

وقال جمال عارف، مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الاتحاد ان الروماني بيتوركا مدرب متواضع من الناحية الفنية وهو السبب الأكبر لتواضع أداء الاتحاد في الموسم الحالي.

وقال عارف ” الاتحاد مع بيتوركا فريق لا يتطور , الفريق يعاني بسبب تواضع المدرب بجانب تواضع بعض اللاعبين داخل الفريق والذي لا يستحقوا ارتداء قميص بحجم الاتحاد “.

و أكمل عارف “الاتحاد بحاجة الي مدرب كبير و يمتلك قدرات فنية هائلة و يمتلك شخصية قوية و تكون علاقته قوية مع لاعبيه “.

من جانبه قال عدنان جستنية مدير المركز الأعلامي الأسبق للعميد ” أزمة الاتحاد ليست في اللاعبين بل في المدرب “.

و الي وجهة نظر هلالية قال لاعب فريق الهلال السابق عبداللطيف الغنام ” الرومانيين ريجي وفيكتور بيتوركا لديهم أسلوب متواضع و يرهق اللاعبين وهما السبب في تراجع مستوى الهلال في السابق والاتحاد في الوقت الحالي “.

و أتم الغنام ” بيتوركا أرهق لاعبيه في الموسم الحالي بسبب العمل البدني الشاق والمتواصل وهي نوعية قديمة من التدريبات و لا علاقة لها بكرة القدم بصلة في الوقت الحالي”.

و أنهى الغنام حديثه ” ريجي كان يفعل في الهلال نفس ما يفعله بيتوركا في الاتحاد بالوقت الحالي وهو أمر مختلف تمامّا على طريقة التدريبات في ريال مدريد والميلان وتشيلسي وكبار الأندية الأوروبية في الوقت الحالي و دائمّا ما تسبب طريقة ريجي و بيتوركا في نتائج سلبية “.

11