رئيس تراكتور الايراني يهدد الشبابيين بجماهيرية النادي وواثق من التأهل

 

أعرب محمد حسين جعفري رئيس نادي تراكتور تبريز الإيراني عن أمله في أن تساهم المشاركة بدوري أبطال آسيا 2013 في تعزيز طموحات النادي بأن يصبح ضمن أفضل الأندية في آسيا.

جاء ذلك عقب سحب قرعة الدور الأول من البطولة، حيث جاء تراكتور ضمن المجموعة الأولى إلى جانب الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي والجيش القطري.

وقال جعفري في تصريح خاص بموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت: كان حلمنا منذ تأسيس النادي أن نصبح من بين أفضل الأندية في آسيا.. الشباب فريق كبير وكذلك الجزيرة والجيش، ولكنني واثق من قدرتنا على التأهل للدور الثاني.

وأضاف: تراكتور تبريز يعتبر من أكبر الأندية الإيرانية من ناحية حجم القاعدة الجماهيرية، وجماهيرنا كانت تنتظر طويلاً مشاهدتنا كي نلعب في البطولة القارية.

وأوضح: أنا واثق أننا سنخوض مشاركة جيدة في المباريات التي سنخوضها على أرضنا، وإذا نجحنا في الحصول على بعض النقاط خارج ملعبنا فإننا سنكون قادرين على تصدر المجموعة.

وتابع: النادي يملك طموحات كبيرة ونحن في الوقت الحالي نقوم بتطوير استراتيجي من أجل ضمان قدرة الفريق على المنافسة في بطولات الدوري والكأس خلال السنوات المقبلة.. استثمرنا الكثير في قاعدة الشباب، وقد بدأنا الآن في قطف الثمار.

7