بالصور : الهلال يستعد للسد و الإصابة تغيب الشهراني

تدريبات الهلال ‫(205722766)‬ ‫‬عاود لاعبو الفريق مساء اليوم تدريباتهم بعد تغلّبهم على مضيفهم “الفيصلي” مساء أمس، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبات استرجاعية، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على النواحي الفنية، حيث طبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات الكرات العرضية، والتسديد على المرمى.

*الفحوص الطبية توضح إصابة الشهراني بتمدّد في العضلة الخلفية :

أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب “ياسر الشهراني” تعرّضه لتمدد في العضلة الخلفية، حيث سيخضع “الشهراني” لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة تتراوح ما بين سبعة أيام إلى عشرة أيام، في حين أكد الجهاز الطبي أنّ إصابة اللاعب “سالم الدوسري” الذي تعرّض لها مساء أمس في كاحل القدم غير مقلقة، حيث تواجد “الدوسري” برفقة “سلمان الفرج” في دبي؛ وذلك لتصوير إعلان دعائي، وسيلتحق “الفرج والدوسري” بتدريبات الفريق مساء الغد.

*عبدالعزيز الدوسري يؤدي مرانًا لياقيًا :

أدى اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” مرانًا لياقيًا تنوّع مابين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل اللاعب “نواف العابد” برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مسبقًا.

*الفريق يفتتح تحضيراته للقاء “السد” مساء الغد :

يفتتح الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الأحد تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة ضيفه “السد القطري”، عند الساعة الـ07:05 من مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من المران.

*إدارة النادي تشكر “سلطان الزاهد” :

قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لعضو شرف النادي الأستاذ “سلطان الزاهد”، على دعمه لاستكمال المركز الصحي الخاص بالفريق الأول، الذي تم استحداثه مؤخرًا، مثمنةً مبادرته في دعم النادي.

تدريبات الهلال ‫(205722765)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

10