بالصور : الاهلي يستهل تحضيراته لناساف و يغادر إلى أوزباكستان بطائرة خاصة

CEBjYpbVEAA2fTTاستأنف الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم عقب يومي إجازة منحهما الجهاز الفني للاعبين بعد الفوز على الفتح بخماسية نظيفة في الجولة الماضية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
واكتفى الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس بحصة تدريبة لم تتجاوز الساعة ركز من خلالها على الإعداد البدني وبعض التدريبات التكتيكية بالإضافة إلى تنفيذ الكرات العرضية والثابتة بإتجاه المرمى تحضيراً لملاقاة ناساف الأوزبكي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال اسيا .
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأهلاوي إلى مدينة قرشي في اوزباكستان صباح بعد غد الاثنين على متن طائرة خاصة .
وعقب انتهاء التدريب قام عدد من لاعبي الفريق بالسلام على مشجعي الأهلي المكفوفين وهما عادل محمد المنقاشي وشقيقه يوسف محمد المنقاشي اللذان يحرصان على حضور مباريات الفريق في ملعب الجوهرة قادمين من المدينة المنورة بالإضافة إلى الطفلة الأهلاوية «ألين» التي رافقها والدها سعيد الغامدي والتي تم منعها من دخول مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لمتابعة الفريق في مباراته أمام الرائد. وقد تبادل اللاعبون مع المشجعين المكفوفين والطفلة ألين الغامدي حديثا وديا دار حول الأهلي، وتمنى اللاعبون أن يساهموا في إدخال السعادة إلى قلوبهم، معربين عن سعادتهم الكبيرهم بلقائهم والحديث معهم، بعد ذلك سلم اللاعبون هدايا تذكارية للمشجعين الثلاثة ومرافقيهم .
ويأتي هذا الاستقبال بناء على توجيه ومتابعة من سمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي ، فيما كان في استقبالهم لحظة وصولهم إلى مقر النادي الأستاذ عبدالله الشيخي مدير المركز الإعلامي والأستاذ عوض آل خضر مشرف المسؤولية الاجتماعية والأستاذ خالد يعقوب سكرتير العلاقات العامة، كما تواجد عضو شرف النادي الدكتور محمد مليباري.
ونقل الأستاذ عبدالله الشيخي تحيات سمو رئيس النادي للمشجعين عادل وشقيقه يوسف والطفلة ألين وحرصه على لقائهم لولا بعض الظروف التي منعته من الحضور ، مشيداً بحرص الشقيقين عادل المنقاشي ويوسف المنقاشي على الحضور الدائم لمباريات الأهلي ودعم كل فرق النادي على الرغم من بعد المسافة .
من ناحيته قدم الشقيقان عادل ويوسف المنقاشي ووالد الطفلة ألين الغامدي خالص الشكر والتقدير لسمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وكافة منسوبي النادي ولاعبي الفريق الكروي الأول على هذه اللفتة غير المستغربة من النادي الأهلي ومن الأمير فهد بن خالد خصيصاً الذي سبق أن وصف كل مشجع أهلاوي بأنه عضو شرف ، متمنين التوفيق لفريق كرة القدم وكافة فرق النادي في تحقيق البطولات والانجازات وتواصل النجاحات على كافة الأصعدة .

تدريبات الاهلي ‫(206716957)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ CEBjJ1HVAAA5LNr

12