الزهراني يحضر قرعة كأس آسيا للبراعم السبت والمنتخب يخسر ودية النصر

يغادر يوم السبت الى العاصمة الماليزية كوالالمبور المشرف العام على منتخبات البراعم الاستاذ خميس الزهراني , ومدير منتخب البراعم مواليد 2000 م الاستاذ ثنيان العبدان وذلك لحضور قرعة تصفيات بطولة آسيا للبراعم تحت 14 عاماً حيث تقام القرعة يوم الثلاثاء المقبل بمقر الاتحاد الاسيوي .

ومن المنتظر ان تنطلق بطولة اسيا للبراعم العام المقبل, وستحل هذه البطولة الجديدة مكان مهرجان الواعدين الآسيوي السنوي، حيث ستشمل قائمة بطولات الفئات العمرية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: تحت 14 عاماً، 16 عاماً، 19 عاماً و22 عاماً.

وتقام تصفيات البطولة أعتباراً من العام المقبل، وذلك بنظام الدوري من مرحلة واحدة بنظام التجمع، على أن تتأهل ثمانية منتخبات إلى النهائيات التي تقام في نسختها الأولى عام 2014 وهو ذات العام الذي تقام فيه نهائيات تحت 16 عاماً وتحت 19 عاماً.

وتستضيف المملكة مجموعتها بعد ان تقدمت عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق للاتحاد الاسيوي بطلب الاستضافة وتمت الموافقة وستلعب المباريات لمجموعة المملكة في مدينة الدمام خلال الفترة من 11 الى 21 فبراير القادم .

من جانب اخر أختتم منتخب البراعم مواليد 2000 م معسكره الذي اقيم بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض وخسر اخر مبارياته الودية امام براعم فريق النصر بنتيجة (7/1 ) .

 

8