الشلهوب : الإنتقادات حفزتني للتألق في مسيرتي مع الهلال

الشلهوباعترف محمد الشلهوب نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم، على أنه واجه انتقادات كبيرة في بداية مسيرته، ولكنه لم يلتفت لها واستمر في عمله حتى وصل للعب ضمن الكتيبة الهلالية.

و قال محمد الشلهوب : “واجهت الكثير من الانتقاد اللاذعة في بداياتي كلاعب كرة القدم، بأن جسمي لا ينفع لأنه صغير جداً وبأنني لا يمكن أن أواصل مسيرتي مع الفريق الهلالي ولكنني كنت على ثقة بنفسي وارادتي وطموحي قادني للتواجد بقوة كلاعب في نادي الهلال بعد توفيق الله سبحانه وتعالى”.

أضاف: “كانت بدايتي كلاعب في الحواري والمدرسة ومن ثم ذهبت لمدرسة الهلال الكروية وذهبت للاختبار هناك، وتمكنت من الدخول إلى هناك رغم وجود 3000 لاعب في الاختبارات بفضل اختيار المدرب البوغوسلافي زوران لي، قبل أن أتدرج في المراحل السنية المختلفة حتى وصلت إلى الفريق، والمدرب زوران له دور كبير في وصولي إلى مستواي الحالي لأنه من علمني أساسيات كرة القدم في البداية بالشكل الصحيح”.

اختتم الشلهوب تصريحاته قائلاً: “أصعب المواقف التي واجهتني عندما لحقت بي إصابة في الظهر ولا أعرف كيف لحقت بي وأخبرني والدي ووالدتي بعدم الذهاب للنادي والابتعاد عن كرة القدم، ولكني بالاصرار والعزيمة واصلت اللعب بالهلال بعدها قمت بزيارة دكتور النادي وقرروا استمراري مع الفريق الهلالي”.

11