جماهير الذهب تكسر عناد بيتوركا

9999

أكد مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، جمال عارف ان جماهير الذهب لعبت دور كبير في كسر عناد المدرب الروماني الحالي للفريق فيكتور بيتوركا .

و قرر بيتوركا التراجع عن قراره بحرمان نور من المشاركة في التدريبات الجماعية ليشارك قائد النمور في الفترة الماضية ويبدأ تحضيراته البدنية للمباريات المقبلة.

ويرى عارف ان اصرار جماهير الاتحاد على عودة نور كان السر الرئيسي في عدول بيتوركا عن قراره و ايقاف مسلسل العناد.

وكتب جمال عارف تغريدة على حسابه في التويتر ” جمهور الاتحاد كان له الدور الاساسي في عودة نجمهم نور الى التدريبات..بيتوركا تراجع عن عناده بعد الضغط الجماهيري..جمهور الاتحاد غير ياكوتش !!! “.

من ناحية أخرى نال قائد الاتحاد اشادة كبيرة من قبل عمرو أنور، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد والحالي لنادي العروبة حيث وصفه بأنه أكثر لاعبي النمور من ناحية الالتزام و قال في تصريحات تلفزيونية”  نور في فترة تواجدي مع الفريق كان الأفضل فنيّا داخل الملعب وكان يركض أكثر من عدة لاعبين أصغر منه في السن و لم يكن يتدخل على الاطلاق في تشكيلة الفريق “.

ويلعب الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة مساء الأثنين أمام التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة المشعة ” ضمن إطار منافسات الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويغيب عن صفوف العميد كل من جمال باجندوح للإصابة و قائده محمد نور و حمد المنتشري لعدم جاهزيتهما بينما يفقد التعاون للاعبه الموقوف اسماعيل مغربي.

12