النصر أمام الفيصلي للإبتعاد بالصدارة و الهلال المنتشي ضيفاً على الرائد

النصر و الفيصليتقام مساء الأحد ثلاث لقاءات لحساب الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث يحل النصر ضيفاً على الفيصلي في المجمعة و يستضيف الرائد نظيره الهلال في بريده و يلتقي الشباب بالعروبة في الرياض .

فعلى ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة يحل النصر متصدر الترتيب بـ 57 نقطة ضيفاً على الفيصلي السادس بـ 30 نقطة ، في لقاء يطمح فيه النصر إلى الإبتعاد عن وصيفه الأهلي 55 نقطة و الذي تأجل له لقاء أمام الفتح و سيقام مساء الثلاثاء في جدة .

فيما يخوض الفيصلي اللقاء و هو في منطقة دفء مما سيقلل عليه الضغوط و إن كان سيفتقد في اللقاء لجهود محترفه اندريه اندامي بداعي الإيقاف .

ينطلق اللقاء عند تمام الساعة التاسعة مساءاً ، و يقوده طاقم تحكيم فرنسي بقيادة حكم ساحة: رودي لويس بوقويت ، حكم مساعد أول: ستيفان لويك لوزي ، حكم مساعد ثاني: ساينت كريك سيريل .

و على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يلتقي الرائد بضيفه الهلال في لقاء يسعى فيه الرائد الثاني عشر ( 21 نقطة ) للهروب من دائرة الخطر ، فيما يحتل الهلال ثالث الترتيب بـ 50 نقطة .

تقام المباراة عند الساعة 9:00 مساءاً و يقودها طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وماجد الناصر، ومحمد النحيت “رابعاً”.

و في الرياض و على ملعب الأمير فيصل بن فهد يواجه الشباب الخامس ( 36 نقطة ) نظيره العروبة صاحب المركز الثالث عشر و المهدد بالهبوط برصيد 17 نقطة ، حيث يبحث عن بصيص أمل للبقاء مع تعثر منافسيه نجران و الرائد .

تنطلق المواجهة عند الساعة السابعة مساءاً  يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه عبدالله الأحمري، وفيصل القحطاني، والدولي محمد القرني “رابعاً” .

9