صـقور كحـيلان

محمد سلامه1– رغم الظروف .. يعود كبير الأندية السعودية ” العالمي ” من أوزباكستان بانتصار مهم .. وفي توقيت مهم ..

– النصر أكثر فريق يعاني في هذا التوقيت من الموسم .. إجهاد .. إصابات .. غياب أهم لاعبين بالفريق غالب والفريدي .. إرهاق من كثرة المباريات والبطولات .. والفريق الوحيد الذي يقاتل على جميع الجبهات .. مع الاصابات المتفاوته بين اللاعبين

– المباريات القليلة الماضية مع المباريات القادمه جميعها .. تعتبر تحديد مصير .. إن كان بالدوري أو البطولة الآسيوية أو كأس الملك .. تخطى العالمي منها مجموعة من العقبات .. مع تبقي العقبات الأصعب .. ولاصعب مع مقاتلي ” النصر ” البواسل بإذن الله ..

– تبقى إلى الآن الفيصلي أولا .. ثم الهلال .. والشباب أخيرا .. إنتصار العالمي في الثلاث مواجهات يضمن ” لـ صقور كحيلان ” لقب الدوري والمحافظه عليه لثاني موسم .. هي ليست مستحيلة .. وليست صعبة على الأبطال .. ولكن ليست سهلة ايضا .. تحتاج جهد نفسي وبدني متجدد .. لأنه فريق كبير ولايرضى إلا بالذهب ..

– مع إنتصار الخويا القطري على بيروزي .. ليس أمام النصر إلا الفوز ولاشيء غيره .. إن كانوا يريدون التأهل لدور الـ16 .. رغم غياب السهلاوي والجبرين عن المواجهه بسبب البطاقات .. إلا أن ثقتنا بالفريق لاحدود لها .. وثقتنا بجمهور الشمس كبيرة بملئ المدرجات ومساندة نجومهم .. لإن الجمهور ” المقصر ” حان وقته .. لإنه وقت قطف ثمار الموسم الطويل والمٌجهد .. موسم الذهب باذن الله ..

– لازال الاهلي يواصل مطاردته للعالمي .. وبمستوى رائع .. وبدون خسارة بالدوري الى الان .. إن حققوا الدوري بعد غياب طويل .. فهم بالتأكيد يستحقون .. وإن خطف العالمي اللقب فبدون شك أنهم كانوا من نجوم الموسم ..

– تصاعد مستوى الهلال حتى وصل إلى قمة مستواه .. البدني والنفسي .. بعد أن أفاقوا من كابوس ” سيدني ” ليعالج مشاكله بالصمت وبعيدا عن الاعلام .. والعثور على المدرب ” الذكي” الذي عرف كيف ينتشل الهلاليين من كبوتهم ..

– رغم تقديم الهلال لإداء رائع وتوالي الانتصارات .. نرى اللاعبين والجمهور يرددون جملة ” هيا تعال ” التي يقصدون فيها ” العالمي ” .. أي تعني أنهم ينتظرون لقاء النصر لكي يحرمونهم من لقبهم .. ولكن تذكير فقط .. رغم كل الظروف .. تذكروا أنه العالمي وكفى ..

– صعود القادسية والوحدة أسعد الجميع .. لأنها أندية لها تاريخ .. وأفضل فريقين في تخريج المواهب واللاعبين .. وأندية تملك قاعدة جماهيرية .. وأعضاء شرف داعمين .. وأفضل من الفرق التي تأتي موسم وتعود كما كانت .. وتأهلهم لدوري جميل سيثري الدوري ويرفع المنافسة .. أهلا بكم
– ختاما : الجميع يعلم أنكم تٌعانون كثيرا من الغيابات والارهاق .. ولكن جميعنا مقتنع أنكم ” صقور كحيلان ” الذي لم يقصر مع الفريق .. أقتربت النهاية .. وأقترب الفرح باذن الله .. أنسوا الماضي .. أنظروا إلى الأمام .. أنظروا إلى الذهب .. توُجوا أنفسكم بما قدمتم هذا الموسم لإنكم تستحقون الذهب ..

11