الاتحاد بين الواقع المُر وطموحات المستقبل

440

 

الواقع المّر

 

يعاني فريق الاتحاد من أزمات لا تتوقف في الموسم الحالي بسبب النتائج السلبية لفريق المدرب الروماني فيكتور بيتوركا والذي خسر مؤخرّا في كلاسيكو جدة أمام النصر وكلاسيكو الرياض ضد الهلال .

وبدأ العميد التفكير بقوة في لقب كأس حادم الحرمين الشرفين و ذلك عقب الفوز على الفتح و التأهل لدور الثمانية من البطولة .

وقدم رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي التهنئة لجماهير الفريق عقب الفوز على الفتح الفوز الذي جاء في توقيت صعب للفريق على أمل ترتيب الأوضاع في الجولات الثلاثة المتبقية من الدوري و الخروج من الموسم بأقل الأضرار على مستوي دوري جميل.

وقرر البلوي تقديم الشكر للجماهير التي لم تتخلي عن معشوقها و قرر مساندته بشكل مستمر في الأوقات الصعبة هذا الموسم كما قرر تقديم مكافآة للاعبيه عقب الأداء الذي قدموه أمام الفتح.

وينتظر ان يلعب الاتحاد مع فريق القادسية قاهر الأهلي في جدة يوم الثاني من شهر مايو المقبل في الدور ربع نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين.

 

سعادة داخل الفريق و البحث عن الاستقرار

 

أعرب فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد عن سعادته بسبب ضرب الفتح برباعية مقابل هدف وقدم التهنئة للجماهير و الإدارة حيث كشف عن سعادته بعودة الانتصارات للعميد بشكل أكبر من سعادته بتسجيل ثنائية في اللقاء.

ومن أجل البحث عن الهدوء والاستقرار داخل النادي صرح حامد البلوي المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد بأن مشاكل محمد نور وحمد المنتشري سوف تنتهي بشكل رسمي في الـ48 ساعة المقبلة .

وتابع حامد البلوي”الموسم المقبل هو موسم الحصاد للعميد , سوف نجني ثمرة الفريق الشاب وسوف يعلم الجميع حجم الأعمال الذي نقوم بها على المستوى الفني والإداري قريبّا حيث سددنا بالفعل جزء كبير من ديون النادي”.

يذكر ان محمد نور نفى التقارير التي كشفت عن محاولته العودة للعب مع العميد من جديد وكتب على حسابه الجديد على التويتر” ما ذكره ضيف أكشن يا دوري كذب وافتراء ، لم أرفض أي محاولة للعودة “.

 

طموحات المستقبل

 

من جانب آخر بدأ الاتحاد التفكير في المستقبل عن طريق تحقيق مطالب بيتوركا و البحث عن محترفين أجانب بحجم الفريق .

وطلب بيتوركا الاستغناء عن العراقي سيف سلمان مع رحيل هداف الفريق في الدوري لاعب الوسط البرازيلي ماركينهو .

وطلب بيتوركا التعاقد مع مواطنه الروماني” بوغندان ستانكو”لاعب جنشلر بيرلجي التركي اللاعب صاحب الـ28 عامّا بجانب هداف الترجي التونسي السابق ولاعب لخويا القطري يوسف المساكني اللاعب صاحب السرعة الكبيرة والمهارة الفائقة.

12