قروب عشاق العالمي في ضيافة المكتب

إسلام اربعة اشخاص أمام لاعبي النصر في دعوي البديعة

IMG-20150421-WA0077قام أعضاء قروب عشاق العالمي ” نادي النصر السعودي” بزيارة المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالبديعة وعلى راسهم سعادة الأستاذ/ عبدالهادي الحبابي عضو شرف نادي النصر والمشرف العام على كرة الطائرة . والكابتن الدولي سابقا / ابراهيم ماطر ، والكابتن الدولي سابقا ناصر الفهد لاعب النصر، والاستاذ / خالد القريني منسق البرامج الرياضية ، والاستاذ/ فهد الحزيم قائد مدرج نادي النصر، والكابتن عبدالمحسن عسيري لاعب نادي النصر ، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمكتب، الشيخ محمد السبر، والشيخ حماد الحماد ومديرو الإدارات، ومنسوبو المكتب، وقد أطلعوا على سير العمل في المكتب والأعمال الدعوية التي يقوم بها، وشاهدوا عن كثب الجهود والبرامج التي يقوم بها المكتب داخل المملكة وخارجها.
كما شاهدوا الأنشطة الإلكترونية وإدارة المراسلة والبرامج التعليمية والإدارات الأخرى في المكتب، وأعربوا عن سعادتهم بما شاهدوه من فعاليات وأنشطة تخدم الدين والوطن، وتعطي الصورة اللائقة بالمملكة العربية السعودية. كما شهدت الزيارة إعلان اربعة أشخاص إسلامهم أمام أعضاء القروب .
ورحب مدير مكتب الدعوة بالبديعة، الشيخ محمد السبر، بأعضاء القروب ، وأثنى على مبادرتهم وتميزهم اللافت في عملهم وأخلاقهم العالية في المجال الرياضي من خلال المنافسة الشريفة ، وبيَّن الشيخ السبر أن “دعوي البديعة” يرحب بجميع المنتمين إلى الوسط الرياضي وكافة فئات المجتمع؛ ليقدموا ما يرونه من دعم ومبادرات في مجالات خدمة الإسلام

10