النصر ضيفاً على بونيودكور بطموح التأهل وفرصة الشباب الأخيرة تصطدم بالعين

النصر و بونيودكور ‫(347140145)‬ ‫‬يحل النصر السعودي ضيفًا على فريق بونيودكور الأوزبكي غدًا على استاد يار بالعاصمة طشقند , ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويدخل النصر لقاء الغد سعيًا لتعويض خسارته الأخيرة في المجموعة أمام بيروزي الإيراني التي دفعته للتراجع إلى المركز الثالث في المجموعة وتجمد رصيده عند خمس نقاط بفارق نقطتين خلف لخويا القطري صاحب المركز الثاني وأربع نقاط خلف بيروزي المتصدر.

فيما يلتقي فريقا الشباب السعودي والعين الإماراتي غداً الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
يعد لقاء الغد الفرصة الأخيرة للشباب متأخر الترتيب , لاسيما أن الفوز سيبقي من حظوظه في التأهل للدور الثاني , بينما سيضع التعادل أو الخسارة حداً لمغامرته الآسيوية , فيما يتطلع العين إلى استغلال ظروف مضيفه وحسم المباراة لصالحه خصوصاً وأن الفوز قد يمنحه إحدى بطاقتي التأهل.
وتحمل مباراة الغد الرقم 15 في تاريخ مواجهة الشباب مع الفرق الإماراتية بدوري أبطال آسيا، حيث نجح الشباب في حسم 9 مباريات لصالحه مقابل 4 هزائم وتعادلين , أما في مواجهاته المباشرة مع العين فقد تقابلا 6 مرات فاز الشباب في 4 مباريات وخسر مباراتين .

12