عبد الغني لجمهور النصر: أين أنتم ؟

92

استمر الفريق النصراوي في تحليقه بصدارة دوري جميل عقب تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة أمام هجر على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء الجمعة بالجولة الـ 23 .

و سجل عبد الغني هدف من طراز عالمي في مرمى الحارس مصطفى ملائكة في الدقيقة 77 من عمر المباراة وهو الهدف الثاني للفريق النصراوي.

و قال ظهير أيسر النصر عقب الفوز ” الحمدلله على الانتصار  , لقد دخلنا في مرحلة الحسم , هناك من يقول عن هذه المباريات بأنها مباراة كؤوس لكني لا أتفق معهم لأن مباراة الكؤوس من الممكن ان تصل للأشواط الاضافية بينما نحن ليس أمامنا في هذه المباريات سوى الفوز “.

و تابع عبد الغني ” في الوقت الحالي لا تعنينا تسجيل الأهداف بقدر أهمية تحقيق الفوز و ضمان النقاط الثلاثة”.

وصرح عن هدفه في شباك هجر” لقد اتخذت قرار بالتسديد و جاء التوفيق من عند الله سبحانه و تعالى وسجلت هدف مهم , في بعض المباريات أسدد اكثر من كرة بدون هز الشباك ولذلك أشكر الله على هذا الهدف “.

وعلق على حضور 10 آلاف نصراوي في المباراة”  أعتقد ان الجمهور قليل , عتبنا كبير على الجماهير , نحن نقاتل من أجل اللقب في الجولات الثلاثة الأخيرة , نشكر الجماهير التي حضرت لكننا نعاتب من لم يحضر وننتظر من الجماهير أكثر من ذلك  “.

و أخيرّا قال عن اصابات النصر العديدة في الفترة الأخيرة ” لدينا جهاز طبي على أعلى مستوى واعتقد ان كثرة المشاركات هي السر في الاصابات , نحن نبذل مجهود مضاعف بجانب التركيز بشكل مستمر والاصابات شىء طبيعي في ظل لعب مباراة صعبة للغاية كل ثلاثة أيام”.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 57 نقطة .

12