ضمن دوري ركاء:

حطين يبتعد بالصدارة والربيع يفرمل القادسية والعروبة يهزم الجيل في دقيقتين

ابتعد فريق حطين بصدارة دوري ركاء لاندية الدرجة الأولى بعدما حقق فوزاً كبيراً على أرضه وذلك أمام فريق الحزم بثلاثة أهداف دون مقابل في لقاء جرى على ملعب الملك فيصل بجازان ضمن مباريات الجولة الحادية عشر. وسجل لحطين وسام وهيب وموسى مدخلي وأحمد قدري.

وفي الخبر, سقط فريق القادسية على أرضه وبين جماهيره بنتيجة التعادل أمام ضيفه فريق الربيع بهدف لكل منهما في لقاء جرى على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالراكة. سجل هدف الربيع أولاً سعود صلواتي وعادل للقادسية صالح الغوينم.

وعلى ملعب العروبة بالجوف, صعد فريق العروبة للمركز الثالث بفضل فوزه الصعب على ضيفه الجيل بهدفين مقابل هدف, وكان فريق الجيل قد تقدم بواسطة مهاجم صالح العجيري, قبل أن ينتفض العروبة في دقيقتين ويحرز هدفين عن طريق مشاري العنزي وعبدالله هوساوي.

وفي مباراة تعتبر من قمة مباريات الجولة, نجح النهضة في كسب ضيفه الطائي بهدفين دون مقابل, وذلك في لقاء جرى على ملعب النهضة بالدمام, وجاء هدفي النهضة عن طريق هاني الضاحي ونايف البلوي.

وفشل فريق الخليج في استغلال عامل الارض والجمهور ليتعثر مجدداً بنتيجة التعادل مع ضيفه أبها بهدف لكل منهما, تقدم ابها عن طريق مناع العمري, وعادل للخليج حسين الشيخ. وكان قد أضاع قائد الخليج حسين التركي ضربة جزاء في الدقائق الاخيرة.

وعلى ملعب التعليم بحفر الباطن, نجح صاحب الارض فريق الباطن من تحقيق نتيجة مهمة بالفوز على ضيفه الرياض بهدفين دون مقابل, سجل لفريق الباطن هدفيه كل من عادل الشمري وخالد الدخيل.

كما نجح فريق الانصار في تحقيق فوز صعب على ضيفه فريق سدوس بهدف دون مقابل في لقاء جرى على ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة, وسجل الهدف الوحيد هداف الانصار خالد القصيمي.

وفي آخر لقاءات الجولة, أوقف الوطني مسلسل نزيف النقاط بفوز مهم على ضيفه النجمة بهدفين دون مقابل في لقاء جرى على ملعب الملك خالد بتبوك, وجاءت الاهداف عن طريق فهد أبوجابر وطريقي العتيبي.

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

17