أزمة غيابات في النصر قبل مواجهة نجران

النصر و نجران ‫(133669310)‬ ‫‬يخوض النصر حامل لقب دوري المحترفين مباراته امام نجران في دوري الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمبن الشريفين، غدا الثلاثاء، بمعنويات عالية، بعد أن حول تأخره أمام ضيفه التعاون إلى فوز 2-1 في الجولة السابقة ليواصل تربعه على قمة الترتيب ويتفوق بنقطتين فقط على ملاحقه الأهلي.

ويعيش الأوروجوياني خورخي دي سيلفا المدير الفني لفريق النصر، حالة من القلق حيال الإصابات التي انتابت الفريق الكروي الأول بالنادي، حيث سيغيب عن لقاء نجران كل من عبد العزيز الجبرين وخالد الغامدي والأوروغوياني فابيان ايستويانوف، بالإضافة إلى الغائبين حتى نهاية الموسم أحمد الفريدي وإبراهيم غالب بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وفي ذات السياق سيغيب مهاجم الفريق محمد السهلاوي عن المباراة؛ وذلك بسبب تعرضة لكدمة في مباراة التعاون، حيث واصل اللعب في اللقاء رغم تعرضه لإصابة في وقت مبكر، وتمكن من تسجيل هدف الفوز للنصر، وظهرت على اللاعب علامات الإصابة جلية بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه.

ويُنتظر أن يدفع الأوروجوياني داسيلفا بمجموعة من لاعبي الفريق الأولمبي للقائمة التي ستخوض لقاء نجران أمثال: محمد العيسى ورياض شراحيلي وعامر جحفلي وعصام القرني وطارق العواد.

وفاز النصر بالمباراتين السابقتين اللتين جمعته بنجران هذا الموسم في الدوري بنتيجة 4-1 و4-صفر.

11