اسبانيول يواصل انتصاراته وعودة فياريال ولاكورونيا بنقطة

2590039_full-lnd

عاد فياريال بنقطة من ملعب مضيفه خيتافي بالتعادل معه 1-1 اليوم الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني.

تقدم فياريال عبر النيجيري ايكيشوكوو اوشي من ركلة جزاء في الدقيقة 52، وعادل خيتافي بواسطة دييغو كاسترو في الدقيقة 64 من المباراة التي شهدت اصابة خطيرة لمدافع الضيوف الارجنتيني ماتيو موساتشيو الذي سيغيب عما تبقى من الموسم بعد تعرضه لكسر في كاحله قبل 13 دقيقة على النهاية، علما بانه دخل في الشوط الثاني. رفع فياريال السادس رصيده الى 51 نقطة، مقابل 36 نقطة لخيتافي الثالث عشر.

وواصل اسبانيول صحوته وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة على التوالي بتغلبه على ضيفه اتلتيك بلباو بهدف سجله سيرخيو جارسيا (40) الذي رفع رصيد النادي الكاتالوني الى 41 نقطة في المركز الثامن وبفارق نقطة مباشرة امام بلباو الذي مني بهزيمته الثالثة عشرة هذا الموسم.

وعاد ديبورتيفو لاكورونيا من ملعب ريال سوسييداد بنقطة ثمينة لصراعه من اجل البقاء بتعادله معه بهدفين للوكاس بيريز مارتينيز (40 بعد ان تابع ركلة جزاء سددها بنفسه وصدها الحارس) وخوسيه نيكولاس (78)، مقابل هدفين لخابيير بريتو (33 من ركلة جزاء) والاوروغوياني تشوري كاسترو (57).

ورفع ديبورتيفو رصيده الى 28 نقطة في المركز الخامس عشر لكن بنفس عدد نقاط الميريا وليفانتي والتشي، السادس عشر والسابع عشر والثامن عشر على التوالي، علما بان الاخير يلعب لاحقا مع قرطبة متذيل الترتيب، مقابل 38 نقطة لسوسييداد في المركز الحادي عشر.

وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء فالنسيا مع ليفانتي. وكانت المرحلة افتتحت امس بفوز ريال مدريد على ايبار 3-0، وتعادل اشبيلية مع برشلونة 2-2، وملقة مع اتلتيكو مدريد 2-2، وفوز الميريا على غرناطة 3-0، وسلتا فيجو على رايو فايكانو 6-1.

9