أحمد الشمراني | المولد ضحية ورقة سقطت عمدا..!!

احمد الشمراني** الكاس بكل ما فيها من تشريع تصادق على قرارات لجنة الاحتراف وتعتبر سعيد المولد لاعبا اتحاديا ولا تثريب في ذلك، فما حواه ملف هذه القضية واطلعت عليه الكاس تنقصه ورقة مهمة جدا استخدمها اتحاد القدم، ورقة في وجه قرار لو صدر ربما يعصف بلجنتي الاحتراف والاستئناف في آن واحد..!!

** الورقة المهمة التي من خلالها يمكن للكاس أن تبطل قرار اللجنتين في اتحاد القدم، هي الموافقة على التقاضي في الكاس، وهنا تظهر حقيقة لجنة، أو اتحاد، ليس واثقا من قراراته، بل ثبت أن هذه الوريقة، وأقولها تصغيرا، كانت في صف اللاعب والأهلي، ولم تكن في صالح لجان الأستاذ أحمد عيد، الذي جاملهم على حساب الحق، وهنا أيضا نقول لمن كانوا يحاسبون أحمد عيد على أنه منتج أهلاوي: نهاركم سعيد..!!
** طبعا شكوى اللاعب سعيد المولد للكاس كانت في الأخير لتجاوز مدة قانونية إن انقضت لا يحق له بعدها أن يشكو أو يشتكي، وعليه أيضا أجاب الاتحاد السعودي على أسئلة كما هو حال الأهلي والاتحاد، ومن هذا المنطلق صدر القرار الذي -في ظل رفض الاتحاد السعودي رفع خطاب الموافقة على التقاضي في الكاس- كان متوقعا، والذي لو أمعنتم النظر فيه لعرفتم حقيقة عدم ثقة الاتحاد ولجنتيه في قوة قرارهم ومصداقيته التي كانت على المحك أمام رأي عام لا يرحم..!!
** كل هذا يأتي في ظل تباهي الدكتور عبدالله البرقان بالنصر على الأهلي واللاعب، فمن يقرأ تغريداته يعتقد أن الأهلي واللاعب من خارج منظومة احتراف البرقان ولجنته التي نسألها اليوم عن قضايا أخرى جبنت أمامها، تخص غامدي النصر، والجبرين، وأسماء أخرى شهد عليها التاريخ..!
** معيب أن يرفض الاتحاد السعودي التقاضي أمام الكاس بحثا عن الرفض بحجة عدم الاختصاص، بل معيب جدا أن يقف اتحاد بكامله في وجه لاعب تم الضحك عليه أو كما قال في أحاديث سابقة التغرير به من قبل وكيل أعماله..!!
** أذكر أن الأمير نواف بن فيصل هو من وافق على تصعيد قضية الوحدة في تلك القضية التاريخية للكاس، أي أن عدم موافقته كرئيس اتحاد وقتها كان يمكن أن يتم بموجبها رفض الشكوى لعدم الاختصاص، واليوم ها هو اتحادنا المؤتمن على كرة القدم السعودية يسقط ورقة الموافقة من التقاضي لحماية قرارات الاحتراف والاستئناف..!!
** وفي المقابل، من حق نادي الاتحاد أن يستفيد من قرارات اليوم مثل غيره من أندية الوطن، ومن حق الأهلي علينا أن نواسيه باستحضار سينمار وأظن هذا كافيا..!!
** أخيرا.. فعلا يا صديقي فاقد الشيء لا يعطيه..!

10