داسيلفا : النصر أمام نهائيات محلية و قارية

خورخي داسيلفاجدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي خورخي داسيلفا تأكيده على أن جميع المباريات التي سيلعبها فريقه في جميع المنافسات مهمة للغاية وصعبة.

وقال: ننظر لكل المباريات المقبلة بالدوري أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو البطولة الآسيوية على أنها مباريات نهائية، وهدفنا وشعارنا فيها تحقيق الفوز فقط ومن بينها مباراة التعاون ولذلك فنحن سعينا لتجهيز الفريق للمباراة رغم قلة الأيام التي تفصلها عن مباراتنا السابقة وما يواجهه الفريق من ضغط جراء تداخل مباريات المسابقات ولدي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي وهم أهلا لها.

وأضاف: ضغط المباريات كلفنا خسارة عدد من اللاعبين بداعي الإصابات، لقد حزت كثيرا لاصابة إبراهيم غالب والآن يتضاعف حزننا على إصابة احمد الفريدي، وسبب الاصابتين خشونة متعمدة لعدم استطاعة لاعبي الخصم لمجارة نجومية ومهارة لاعبي النصر وهذا قدر النصر كفريق كبير يضم كوكبة من اللاعبين المميزين موهبة وعطاء .

وتابع داسيلفا: المرحلة القادمة تتطلب منا جميعاً مزيداً من التركيز كما أنها تتطلب وقفة الأوفياء جماهير النصر الذين تعودنا منهم دوراً مؤثراً طوال مسيرة الفريق حيث أنهم يمثلون اللاعب رقم واحد في كل لقاء للفريق .

من ناحية اخرى أكد مدافع نادي النصر اللاعب جمعان الدوسري على أهمية مباراة فريقه أمام التعاون وقال: في هذه المرحلة كل المباريات مهمة لأننا دخلنا المنعطف الأخير للمنافسة ولا مجال للتفريط في أي نقطة ولذلك فهدفنا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف: نعرف أننا نقابل فريق جيد يقدم دائماً مستويات جيدة نحترم طموحهم ونسعى بكل قوة للفوز عليهم لدينا طموح كبير للمحافظة على اللقب وقد عملنا طوال المرحلة الماضية على ذلك ولا زلنا في الصدارة التي يستحقها الفريق وبإذن الله لن نتهاون أمام تحقيق أمال جماهيرنا التي تقف وتدعم مسيرتنا وبإذن الله سيكون النصر في المباراة للنصر.

وتابع: الإصابات قضاء وقدر.. نأمل لزملائنا المصابين الشفاء العاجلـ وإذا غاب من الفريق نجم فكل من في الفريق نجوم لديهم القدرة على تعويض ذلك الغياب ويبقى النصر بالفعل دائماً بمن حضر .

10