رئيس النصر يتكفل بعلاج الفريدي في أي مكان يريده

DSC_3505وجه رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بعلاج الكابتن أحمد الفريدي وتأهيله في أي مكان يريده في العالم على نفقة سموه .
وتقرر أن تجرى العملية الجراحية في لندن على يد الدكتور لافال .هذا وقد تواجد الكابتن احمد بالنادي والتقى بزملائه اللاعبين .دعواتنا للكابتن أحمد بالشفاء العاجل.
من جانب آخر قام الشيخ خالد الغامدي رئيس الفريق التطوعي لحملة ( الله يعطيك خيرها) بزيارة لنادي النصر مساء التقى خلالها برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وسلمه شهادة شكر وتقدير على الدور الرائد لنادي النصر في فعاليات الحملة حيث كان النصر هو أول نادي يدشن الحملة بالمملكة مما كان له أثره التوعوي على الجماهير الرياضية .
الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي كمبادرة من جمعية الأطفال المعوقين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وتهدف للتوعية بأضرار الحوادث وما تخلفه من وفيات وإعاقات يومية تتحدث عنها الإحصائيات الرسمية .
وفي الدوري الممتاز للكرة الطائرة فاز النصر على الرياض بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة رعاية الشباب .

10