الاخضر يلاقي بطل أفريقيا الاربعاء .. والقروني يستعد بالكرات العرضية

أجرى المنتخب السعودي مرانه الأخير قبل مباراته الودية  أمام المنتخب الزامبي بطل كأس أمم أفريقيا الاخيرة وذلك يوم الاربعاء. وقبل بداية التمرين سلم لاعبو المنتخب والجهازين الفني والإداري على براعم نادي القادسية وأخذت الصور واللقطات مع نجوم الأخضر كما زار وفد نادي الصم بالمنطقة الشرقية تمرين الأخضر وسلم أفراده على نجوم الأخضر وأخذوا اللقطات والصور التذكارية مع نجوم المنتخب والجهازين الإداري والفني. وشكر القائمون على نادي الصم بالمنطقة الشرقية إدارة المنتخب على هذه البادرة.

وانطلق تمرين الأخضر بالنواحي اللياقية لرفع المعدل اللياقي وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية وتنفيذ العرضيات ثم أجرى مدرب المنتخب خالد القروني مناورة بين مجموعتين ووضح تركيزه على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة في تمام الخامسة والنصف وسيغادر المنتخب السعودي يوم الجمعة القادمة للكويت للمشاركة ببطولة غرب آسيا.

الجدير بالذكر أن بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم2012 سوف تكون النسخة السابعة من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وهي مسابقة دولية مخصصة لدول غرب آسيا. ومن المقرر عقدها في الكويت في الفترة ما بين 8 ديسمبر إلى 23 ديسمبر2012 وتضم مجموعة السعودية إيران والبحرين واليمن .

17