الفريدي نجم الكلاسيكو يتلقى اشادة عبدالجواد بمستواه

الفريديأشاد نجم فريق الأهلي السابق محمد عبد الجواد باللاعب أحمد الفريدي، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريقه النصر ضد الاتحاد مساء السبت وقيادته للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

قال عبد الجواد في تصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي: “المباراة كانت مثيرة في أحداثها بشكل كبير ولكن النصر حسمها بفضل خبرة وقدرات نجومه وبالأخص أحمد الفريدي الذي صنع الفارق بعد حضوره كبديل في العشرين دقيقة الأخيرة”.

وأضاف: “الفريدي لاعب رائع وعندما يكون في قمة مستواه يصنع كل شيء فهو يستطيع التحكم في الكرة كيفما يشاء ويمرر الكرات الرائعة لزملائه ويفعل الكثير واليوم سجل هدفين حسما اللقاء لصالح النصر في نهاية المطاف ضد الاتحاد”.

وإختتم حديثه بالقول : “الاتحاد قدم مباراة جيدة وبالأخص في الشوط الأول ولكن أخطاء لاعبيه في الثاني منحت التفوق للنصر في النهاية ولكن هناك ضربة جزاء لصالح الاتحاد لم تحتسب في اللقاء من قبل الحكم.

ومن جهته أكد لاعب وسط النصر أحمد الفريدي أهمية النقاط الثلاث التي حققها فريقه بفوزه على الاتحاد (٣-١) وقال: “جهد كبير قدمناه في المباراة خصوصا في الدقائق الأخيرة، وكنت اتمنى أن ألعب المباراة وشعرت بضغط نفسي قبل أن أشارك، والحمد لله استطعت مع زملائي صناعة الفارق، وسجلت أهدافي ببرود وهدوء رغم أن هناك من ينتقدني بسبب ذلك والمهم دائما لنا مواصلة الانتصارات”.

يذكر أن الفريدي سجل هدفين في المباراة التي لعبها امام فريقه السابق الاتحاد لكنه لم يفرح بها تقديرا للجماهير التي ساندته بالشعار الاتحادي في السابق.

11