الشعلة ينهي تحضيراته للاهلي بغياب البيشي وتذاكر مجانية للجماهير

أنهى فريق الشعلة الأول لكرة القدم مساء يوم الأثنين تحضيراته النهائية استعداداً لملاقاة ضيفه الأهلي عند الساعة 7,35 من مساء الثلاثاء على ملعب النادي بالخرج ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري زين للمحترفين .

وجاء المران في مجمله لياقي ترفيهي , ثم انخرط بعده اللاعبون في معسكر المباراة, في الوقت الذي غاب عن تمرين اليوم اللاعب مسفر البيشي لوفاة أحد أقاربه. تابع المران رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الجريدي والمشرف على الفريق الأول يوسف العنزي .

من جهة أخرى تكفل عضو شرف النادي نادر بن سفر الدوسري بشراء 100 تذكرة كهدية للجماهير الشعلاوية , وسيتم توزيعها عند منافذ البيع بمقر النادي في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم غد الثلاثاء .

من جانب آخر ناشد حارس الفريق الأول خالد ناصر الجماهير الشعلاوية بالحضور مساء الثلاثاء لملعب المباراة ومساندتهم في اللقاء, مؤكداً أنها اللاعب رقم واحد الذي سيقودنا بإذن الله لتحقيق الإنتصار وإهداءهم نقاط المباراة. فيما أكد مدافع الفريق راشد الدويسان أن الجماهير الشعلاوية دائماً ماتكون لها كلمة الحسم في لقاءاتنا ولانستغني عن دعمها مؤكداً أنه وزملاءه اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الظهور بصورة مشرفة ترضيهم بإذن الله.

 

10