الأخضر الأولمبي يواصل تدريباته ويفتتح مشوار التصفيات بمواجهة فلسطين

الأخضر الأولمبي

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي يوم غدٍ الأربعاء أولى مبارياته ضد منتخب فلسطين الشقيق على ملعب شهيد دستغردي في طهران ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام, ويتطلع الأخضر إلى حصد نقاط أولى مبارياته في مجموعته الثالثة التي جاء على رأسها إلى جوار منتخبات (إيران, نيبال, فلسطين, وأفغانستان) والتي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران.
من جهة أخرى واصل لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي تمارينهم اليوم تحت إشراف المدرب بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له, وإبتدأ المران بالإحماء تلاه تدريبات لياقية, ثم تمرين تكتيكي.
تابع المران عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, وممثلي سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران الأساتذة سليمان المهاوش, عبدالمجيد آل مفرح, جزاع العنزي, وخالد الغويري.
رئيس الإتحاد السعوي لكرة القدم يطمئن هاتفياً ..
تلقى عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع إتصالاً هاتفياً من سعادة رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي إطمئن فيه على البعثة وعلى الإستعدادات لأولى المباريات يوم غدٍ الأربعاء ضد منتخب فلسطين الشقيق, متمنياً للأخضر التوفيق والنجاح في خطف البطاقة الأولى في مجموعته ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام.
مادو والصيعري يتحدثان للإعلام ..
 
أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم عبدالله مادو على عزمه وحرصه هو وزملاءه في صفوف الأخضر على وضع بصمتهم في أولى مباريات الأخضر في التصفيات يوم غدٍ الأربعاء, مشدداً على عدم سهولة أي مباراة من المباريات الأربع, مشيراً في الوقت ذاته إلى أنهم سيتعاملون مع جميع المباريات بمستوى وقدر واحد من التركيز والإهتمام.
 
أوضح لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم محمد الصيعري بأن مباراة الأخضر الأولى غداً تعتبر من أهم المباريات الأربع التي تنتظره, معللاً ذلك بأن الخطوة الأولى هي من ستدفع الفريق إلى الأعلى في المنافسة, متمنياً أن يقدم هو وزملاؤه كل مالديهم لنيل بطاقة التأهل عن المجموعة.
11