إستنفار إداري في النهضة لحسم الصعود

تدريبات النهضة ‫(1)‬ ‫‬واصلت إدارة نادي النهضة اجتماعها بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وبتوجيه من قبل معالي الشيخ فيصل الشهيل رئيس مجلس إدارة النادي والذي كلف أمين عام النادي ناصر الهلال المشرف العام على كرة القدم بالاجتماع بكافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بعد نهاية مباراة الرياض لحثهم على التمسك بفرصة الصعود وعدم التفريط بها خاصة وأن الفريق قاب قوسين وأدنى من الصعود .
وناقش ناصر الهلال مدرب الفريق سمير هلال وكافة عناصر الفريق كافة الأوضاع والترتيبات والتي من شأنها مساندة الفريق لتحقيق نقاط الحزم يوم غداً الجمعة في المباراة المفصلية والتي ستحدد بشكل كبير ملامح الصاعدين .
وأثمر الاجتماع عن تقديم الوعود من قبل الجهاز الفني واللاعبين بعدم التفريط بفرصة الصعود والقتالية للتمسك خصوصاً وأن الفريق تصدر المسابقة من الجولة الثالثة وحتى الآن لا يزال متمسكا بها .
من جانب آخر واصل الفريق الكروي الأول تدريباته اليومية على ملعب النادي بعد الفراغ من مباراة الرياض الدورية استعدادا لمواجهة فريق الحزم يوم الجمعة في الدمام بمران استرجاعي وذلك لعدم إجهاد عضلات اللاعبين خاصة وأن بعثة الفريق عادت من حائل إلى الرياض مباشرة .

17