الاولمبي السعودي يخسر تجربة العراق الودية

DSC_9615خسر المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم من نظيره المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن إطار المباريات الودية التحضيرية للأخضر في معسكره الإعدادي المقام في جبل علي بالإمارات.

وتعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي المباراة الودية الرابعة له خلال المعسكر،حيث التقى في بداية مبارياته الودية بمنتخب كوريا الشمالية وتغلب بهدفين مقابل هدف، ثم التقى به مجدداً وخسر منه بهدف نظيف، والتقى عقبها بمنتخب عمان وانتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ودخل مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بندر الجعيثن بتشكيلة مكونة من: في مركز الحراسة عبدالله العراف، وفي الدفاع سلطان الدعيع، سعيد الربيعي، أحمد شراحيلي، وعبدالله مادو، وفي خط الوسط ريان الموسى، ريان الحربي، سلطان مندش، عبدالكريم القحطاني، محمد البلادي، وفي خط الهجوم محمد الصيعري.

في حين أجرى التبديلات الآتية: دخول كل من عبدالله العمار وأيمن فتيني وصالح الشهري وفهد غازي بدلاً عن سلطان الدعيع ومحمد البلادي ومحمد الصيعري وريان الحربي.

هذا وتبقت للأخضر مباراة ودية واحدة يوم الجمعة 20 مارس ضد منتخب لبنان يختتم بها معسكره الإعدادي في جبل علي على أن تغادر البعثة يوم 21 مارس إلى طهران.

11