العصيمي: ننتظر مخاطبة وزارة الإعلام بخصوص قضية الرشوة

عبدالعزيز العصيمي

قال الاعلامي عبد العزيز العصيمي الصحفي  بصحيفة سبق الالكترونية أنهم جاهزون بكل التفاصيل  لأي مخاطبات رسمية من وزارة الثقافة والإعلام بخصوص قضية ادعاء لاعب سعودي تعرضه للمساومة وعرض الرشوة من قبل رئيس نادي مقابل التساهل والتسبب بضربات جزاء تسهل مهمة فريق الرئيس وهو الخبر الذي نشرته الصحيفة في وقت سابق.

وقال العصيمي في تصريح لسبورت السعودية: نحن ادينا رسالتنا الاعلامية ونشرنا الخبر بما يتوافق مع ضوابط النشر وتم التكتم على الاسماء لاعتبارات مهنية و لرغبة المصدر الذي رفض ذكر اسمه مع احتفاظنا بكامل الادلة والتسجيلات الصوتية وهنا ينتهي دورنا.

وفي حالة مخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لوزارة الثقافة والإعلام كما تفضل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بإعلان ذلك عبر القناة الرياضية السعودية فإننا جاهزون للإجابة على كل الاستفسارات المتعلقة بهذا الشأن وسنرد بما نملك من معلومات لمقام وزارة الثقافة والإعلام.

وأجاب العصيمي على سؤالنا حول ما إذا وصل خطاب بهذا الشأن قائلاً: حتى الآن لم يصلنا شيء لكننا ننتظر. وكما اسلفت نحن انتهى دورنا عند نشر الخبر وتقديم المعلومة عبر منبر سبق الاعلامي  والخبر الان اصبح بين يدي اصحاب القرار وهم المعنيون بمتابعة القضية ومعرفة تفاصيلها.

10