دونيس : أثق في نجوم الفريق و الأهم لدي هو تطبيق التكتيك

75541747328191503721أبدى مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جورجوس دونيس” عن ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه بكسب لقاء ضيفه فريق “الفتح” مساء يوم غد الجمعة ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده برفقة اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال.
وفي سؤال وجه لمدير الجهاز الفني “دونيس” حول معرفته بنادي “الفتح”، أجاب : لدينا أحد المساعدين في الجهاز الفني مسؤول عن دراسة الفرق في مبارياتها الخمس الأخيرة، ويتبين لنا من خلالها نقاط الضعف والقوة.
وحول جاهزية اللاعب “سالم الدوسري” من عدمها في لقاء الغد، قال : أي لاعب يحتاج أكثر من يومين في تدريبات الفريق الجماعية؛ وذلك للجاهزية الكاملة لياقياً ونفسياً، وبهذا لن يكون في قائمة الفريق يوم الغد برفقة الرباعي ( نواف العابد، محمد الشلهوب، يوسف السالم وعبدالله عطيف ).
وفي جوابه لسؤال عن كثرة احتفاظ اللاعب اليوناني “جورجيوس ساماراس” بالكرة، قال : لا أحب الحديث بما يحصل بيني وبين اللاعبين في وسائل الإعلام، لكن الأهم بالنسبة لي هو أن يطبق اللاعبون التكتيك المطلوب منهم في المباريات.
فيما أكد اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” عن عزمهم بتقديم مستوى مميز والظفر بنقاط المباراة كاملة، موضحاً أن أمر مشاركته بصفة أساسية أو كبديل في يد مدير الجهاز الفني “دونيس”، مبيناً أنه سيحاول الظهور بالمستوى الجيد مهما كان عدد دقائق مشاركته، ومشدداً في نهاية حديثه أنه يتمنى دعم الجمهور الهلالي بالحضور سواء في البطولات المحلية أو في البطولة الآسيوية.

13