بالصور | رئيس النصر يحتفي ببعثة الفريق في قصره بجدة والفريق يستعد للعروبة

بالصور | رئيس النصر يحتفي ببعثة الفريق في قصره بجدة والفريق يستعد للعروبة

أقام رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ظهر اليوم الأربعاء مأدبة غداء لبعثة الفريق الأول لكرة القدم وذلك بقصر سموه بجدة . بحضور عضو هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن تركي بن ناصر وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الدهام والأجهزة الإدارية والفنية والطبية .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم قدم إلى جدة بعد نهاية مباراة الأمس أمام الوحدة وسيغادر غداً للجوف لملاقاة العروبة عصر الجمعة ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل .

وقد أجرى الفريق في جدة مساء اليوم حصة تدريبية بدأت باجتماع للمدرب داسيلفا مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان تلى ذلك تدريبات لياقية قسم بعدها الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين لعبوا مباراة الأمس حيث اكتفوا بتمارين لتفكيك العضلات في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية اتبعها المدرب بمناورة كروية .

رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره رئيس النصر يستضيف اللاعبين في قصره

11