الشباب يضم الرومي للجنة دراسة أوضاع الفريق

الرومياصدر رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد قراراً بضم الكابتن عبد الرحمن الرومي إلى عضوية اللجنة الخاصة بدراسة وضع الفريق الكروي الأول واحتياجاته.

فيما نال فريق التايكوندو بنادي الشباب جائزة أفضل فريق في بطولة قطر الدولية للعام2015 والتي شاركت فيها أكثر من 60 دولة من جميع أنحاء العالم، حيث تنافس 460 لاعب من جميع الفئات على جوئز البطولة. وقد حقق الفريق الشبابي 8 ميداليات ، بواقع 4 ذهبية ، وفضية ،3 برونزية، وبهذه الميداليات جاء الفريق الشبابي في مقدمة الفرق التي حققت أكثر ميداليات ، وحلت كوريا الجنوبية ثانيا، وقطر ثالثاً.
ويشار إلى أن الميداليات الشبابية حققها كل من : على مبروك ، إبراهيم العصفور، هشام الدوخي، فيصل الحاج ( ميداليات ذهبية) ، كما نال محمد القعود ميدالية فضية. فيما حصل الثلاثي : عبد الله القعود ، نواف الحاج ، فهد السميح على ميداليات (برونزية).
من جهته قدم المدرب الوطني فهد الدويسان مدرب الفريق الشبابي شكره وتقديره لسمو رئيس النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد على دعمه الكبير للفريق، مؤكداً أن وقفة سموه وتشجيعه للاعبين ساهمت بشكل كبير في رفع الروح المعنوية لهم، حثهم على تحقيق نجاح للوطن والنادي.كما أثني المدرب الشبابي على الدعم الكبير الذي حظي به الفريق من عضو مجلس الإدارة والمشرف العام الألعاب الأستاذ خليف الهويشان الذي ظل على تواصل دائم مع البعثة للإطمئنان على أفرادها.
وفي ختام البطولة قدمت البعثة الشبابية درعاً تذكارياً لرئيس الإتحاد القطري للتايكوندو واللجنة المنظمة للبطولة نيابة عن سمو رئيس النادي الأمير خالد بن سعد.

11