لاعبوا القادسية يحتفلون بالرئيس معدي الهاجري ويعدونه بالصعود للممتاز

لاعبوا القادسية يحتفلون بالرئيس معدي الهاجري ويعدونه بالصعود للممتاز

أقام لاعبي الفريق الأول بنادي القادسية إحتفالية بسيطة للتعبير عن تضامنهم مع رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري حول ما يتعرض له شخصياً من إشاعات تهدف لإلحاق الضرر بسمعته وسمعة الكيان، وحضر الإحتفالية نائب رئيس النادي عبدالله بادغيش ومدير الكرة غازي عسيري والقدساوي المعروف محمد الرتوعي وعدد من منسوبي ومحبي النادي.

وألقى كابتن الفريق عايد البلوي عن أسفه لما تم تداوله من إشاعات بالأيام الماضيه مؤكداً أن الأستاذ معدي الهاجري رجل نزيه ومحترم ونطلب من الجهات المعنيه التحقيق لمعرفة من وراء الإشاعات لحفظ حقوق النادي، كما أكد على أنهم كلاعبين تركيزهم في الملعب ولتحقيق هدف الصعود فقط ولا يشغلنا أمر آخر.

من جانبه ألقى اللاعب عبدالله كنو كلمه يعبر فيها عن عدم قبولهم كلاعبين بأن يتعرض الكيان أو يتعرض الأستاذ معدي شخصياً للإساءات، وأكد بأنهم جميعاً أسره واحده بالفريق والرد على الأقاويل سيكون بالعمل والنتائج داخل الملعب.

كما أكد اللاعب طلال الشمالي أن الفوز جاء بتعب وبمجهود الفريق ولن نلتفت لإشاعات تهدف لزعزعة إستقرار الفريق.

وألقى الأستاذ معدي الهاجري كلمه شكر فيها اللاعبين على هذه اللفته الطيبه وعلى كلماتهم المعبره، وطالبهم لعدم الإلتفات لما يقال وأضاف نحن واثقين من أنفسنا ونعمل ونجتهد لخدمة نادينا فقط ولن نلتفت لأمور أخرى.

وفي الختام تحدث الأستاذ عبدالله بادغيش واعداً رئيس النادي معدي الهاجري بنقاط مباراة الباطن وبالصعود بإذن الله.

11