باتشيكو : بالتنظيم و الإستحواذ تجاوزنا الشعلة

باتشيكوهنأ مدرب فريق الشباب الكروي الأول ” خايمي باتشيكو” لاعبو الفريق على الفوز في لقاء اليوم أمام فريق الشعلة، مقدماً شكره وتقديره لهم على المستوى المميز الذي ظهروا به في المباراة.
وأكد ” باتشيكو” أن الفريق كان منظماً في جميع خطوطه، واستحوذ على الكرة خاصة في الشوط الأول، وخلق العديد من الفرص، مبيناً أن الدفاع كان مميزاً بمشاركة الثنائي محمد أوال وعامر هارون للمرة الثانية، مشيداً باللاعب هارون وبأدائه المميز خلال المباراتين.
وأضاف: ” الجهاز الفني يقدم عمل كبير في عملية الإحلال، والزج بالاعبين الشبان،وأنا حالياً أفكر في مستقبل الفريق”.مشيراً إلى أنه بين الشوطين تحدث مع اللاعبين وأكد لهم أن المباراة لم تنتهي، مبيناً أنه في الشوط الثاني بدأ الإهارق على اللاعبين وتراجعوا إلى الخلف، ولم يقوموا بالضغط على حامل الكرة.
وأشاد ” باتشيكو” باللاعب نايف هزازي ودوره الكبير في حسم المباراة، كذلك أثنى على اللاعبين بدر السلطين، مؤكداً أنه لاعب مميز وقدم مستوى كبير في لقاء اليوم، كما أشاد بحارس المرمى محمد العويس.
وأوضح المدرب الشبابي أن تغييراته استهدف بها تكثيف الوسط بدخول اللاعب عمر الغامدي،وتأمين الدفاع من خلال اللاعب ماجد المرشدي.

11