الطفيل : منعوني من المنصة وجمهور الإتحاد أرعبنا

فهد الطفيلأبدى رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل ، أسفه الشديد مما حدث معه في لقاء فريقه ضد الاتحاد مساء الجمعة في ملعب الجوهرة المشعة ، بعدما منع من الجلوس في المنصة الرئيسية .

وقال الطفيل : ” لم نجد أماكن لإدارة نادي الشعلة في مباراتنا ضد الاتحاد بملعب الجوهرة المشعة ، ونتساءل عن الأسباب ، وطلب مني أحد الأشخاص المسؤولين عن المنصة بالمغادرة فوراً ، وقال “ضف وجهك” ولم يسمحوا لي بالجلوس ، مع العلم أني رئيس نادي ومن حقي أنا وأعضاء مجلس إدارتي الجلوس في هذا الموقع ، وهذا كان بتعليمات من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، وأطالبهم بالتدخل الفوري لمنع ذلك في قادم المباريات ” .

وبخصوص خسارة فريقه ، أضاف : ” الحمد لله على كل حال ، وملعب الجوهرة والجماهير كان سبباً في الخسارة ، وكإدارة نقدم كل ما في وسعنا مع الفريق ، ولكن هناك ظروف لا تساعدنا في النجاح ، ونتعب بشكل كبير في النادي ، ولا يرضي عشاق الشعلة هبوطنا لدوري الدرجة الأولى ، وأعد جماهير وعشاق الشعلة بالبقاء في دوري المحترفين السعودي (عبداللطيف جميل) ” .

وإختتم الطفيل ، قائلاً : ” جماهير الاتحاد سببت خوف للاعبينا ، وخفت أنا شخصياً ، وأجمل ما في المباراه هو جمهور الاتحاد ، والتيفو الجميل الذي فعلوه في المواجهة ، وعموماً قدم اللاعبين مستوى جيد وكان بإمكاننا الخروج بنتيجة إيجابية ، ولكن هذه كرة القدم ” .

9