الحد يبلغ دور المجموعات وفنجاء يفشل

الحد يبلغ دور المجموعات وفنجاء يفشل

لم يستفد فنجاء العماني من عاملي والأرض والجمهور لكي يحجز بطاقته إلى دور المجموعات من كأس الإتحاد الآسيوي وخرج من الدور الفاصل بخسارته أمام ضيفه أهال التركمنستاني 2-3 اليوم الثلاثاء.

وسجل التيميرات أنادوردييف (7) وجوربان اناييف (41) ورحمت شيرميتوف (75) أهداف أهال، والبديلان السنغالي إبراهيما نديوني (67) والمغربي بلال نجم (83) هدفي فنجاء. وانضم أهال إلى المجموعة الثالثة التي تجمعه بأربيل العراقي واستقلال دوشانب الطاجكستاني إضافة الى أحد ممثلي الكويت القادسية أو العربي.

وتأهل الحد البحريني لدور المجموعات بعد فوزه على ضيفه الصقر اليمني 2-1 اليوم الثلاثاء على ملعب البحرين الوطني بالرفاع . وسجل سيد محمد عدنان (17) والنيجيري أوروك أكرودونت (52) هدفي الحد، وعصام الورافي (64 من ركلة جزاء) هدف الصقر. وانضم الحد إلى المجموعة الثانية حيث سيتنافس مع ترجي وادي النيص الفلسطيني والجزيرة الأردني والشرطة العراقي.

وسبق للحد أن شارك ضمن منافسات المسابقة ذاتها الموسم الماضي، ونجح في بلوغ الدور ربع النهائي وخرج بصعوبة أمام القادسية الكويتي حامل اللقب بعد تعادله ذهابا في الكويت 1-1 وإيابا في المنامة 2-2.

وبلغ مازيا سبورتس آن ريكريايشن من جزر المالديف بدوره دور المجموعات بفوزه على ضيفه سيريس لا سال الفيليبيني 1-0 اليوم الثلاثاء في ماليه . وسجل محمد سامدوح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

وفي دور المجموعات، يلعب مازيا في المجموعة الخامسة الى جانب ووريرز اف سي السنغافوري وبرسيبورا جايابورا الاندونيسي وبنغالورو الهندي.

9