الجابر : متفائل في أولى مهماتي مع الوحدة الإماراتي

سامي الجابر الوحدة الاماراتييستضيف نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم مساء غد الثلاثاء، السد القطري في ملعبه باستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية ابوظبي، ضمن التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا، ويصعد الفائز منهما إلى المجموعة الثالثة من البطولة، مع فرق فولاد خوزستان الإيراني ولوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني والهلال السعودي.

وقال سامي الجابر مدرب الوحدة في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: “أنا سعيد لخوض أول لقاء لي مع الوحدة، وأمام فريق قوي ومعروف عالمياً مثل السد، وفي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وأمتلك عناصر بالتأكيد تستطيع صناعة الفارق، وسندخل اللقاء بكل حماس وجدية ورغبة للفوز”.

وأضاف: “متفائل بتحقيق الوحدة لأول فوز على السد في البطولة القارية، ومهمتنا صعبة أمام السد لكنها ليست مستحيلة، ولن اجري تغييرات كبيرة في التشكيلة، ومسار المباراة سيحدد طبيعتها، والرغبة والإصرار عند لاعبي الوحدة صعبا مهمتي في الاختيار، مع قوة السد المعروفة بما يملكه من مجموعة من اللاعبين المميزين، وليس جرافيتي فقط”.

من جانبه، قال المغربي حسين عموته مدرب السد: “ظروفنا أمام الوحدة أفضل من مباراتنا مع الرفاع البحريني، وفعاليتنا الهجومية تحسنت، ولسنا واثقين من مشاركة لاعبنا الجديد البرازيلي جرافيتي، والذي تعافى من إصابة بسيطة، وربما لا يبدأ المباراة”.

وأضاف: “الاستقرار عنصر ايجابي في السد، وسامي الجابر كفاءة عربية نفخر بها، وستكون مواجهة الفريقين قوية ومثيرة، ورغبتنا أكيدة بالفوز، لأن السد تعود التواجد في المجموعات، والتأهل فرصتنا لصقل عدد من الوجوه الجديدة”.

بينما قال عادل هرماش لاعب الوحدة: “السد فريق صعب جداً، وخاصة في البطولة الآسيوية، ولكننا سنقاتل حتى آخر رمق للوصول إلى دور المجموعات.”

12