جروس : نواجه خصم طموح وسنرد الهجوم بمثله

الاهلي-مؤتمر جروس 09تحدث كريستيان جروس مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه مع القادسية الكويتي في الملحق الآسيوي لمدرب الأهلي وقال جروس :مباراة القادسية الكويتي مهمة ونحتاج فيها للفوز للإستمرار في تحقيق الإنتصارات وهي مباراة صعبة وجاهزين لتخطي هذه المرحلة .

وأضاف : القادسية الكويتي خصم طموح وهذه مباريات كؤوس بخروج المغلوب وسنضع لها التشكيلة الأفضل للتأهل لدوري المجموعات .

واتبع قائلا : حضرت مباراة القادسية الكويتي والوحدات الأردني وشاهدت اللقاء وكانت مباراة جدًا قوية بين الطرفين والجميع توقع تأهل القادسية الكويتي .

وبخصوص إصابة ثنائي الهجوم مهند عسيري وعمر السومة أوضح أن هناك عمل كبير من الجهاز الطبي لعودة اللاعبان خلال الفترة المقبلة.

وعن مدرب الفريق الكويتي قال : لاأعرف عقلية مدرب القادسية الكويتي، وفي حال لعب بخطة هجومية سنبادر بالهجوم، وفي كرة القدم يجب التركيز على جميع الجزئيات هجومية ودفاعية .

من جهته أكد اللاعب مصطفى بصاص في المؤتمر الصحفي أن لقاء القادسية الكويتي لن يكون سهل وهو فريق قوي وجميع اللاعبين جاهزين لتخطي هذه المرحلة .الاهلي-مؤتمر جروس 01 الاهلي-مؤتمر جروس 02 الاهلي-مؤتمر جروس 03 الاهلي-مؤتمر جروس 04 الاهلي-مؤتمر جروس 05 الاهلي-مؤتمر جروس 06 الاهلي-مؤتمر جروس 07 الاهلي-مؤتمر جروس 08 الاهلي-مؤتمر جروس 10 الاهلي-مؤتمر جروس 11 الاهلي-مؤتمر جروس 12 الاهلي-مؤتمر جروس 13 الاهلي-مؤتمر جروس 14 الاهلي-مؤتمر جروس 15 الاهلي-مؤتمر جروس 16 الاهلي-مؤتمر جروس 17 الاهلي-مؤتمر جروس 18 الاهلي-مؤتمر جروس 19 الاهلي-مؤتمر جروس 20

11