احمد الشمراني | فاز الأهلي ولم يخسر النصر..!!

احمد الشمرانيفي البدء، جميل أن تكسب وتترك للآخرين البحث عن ردة الفعل، بعد أن كنت الفعل الذي تتساوى عنده كان وأخواتها..!!
** الأهلي أقصى النصر من كأس ولي العهد، فذهب جل المحللين إلى النصر والتغني بما قدم، فقال أحد المنصفين: صباح الفل يا بشوات. وقال آخر: كل عام وإعلامنا بخير..!!
** المعيوف في ليلة العبور إلى النهائي الكبير كان لوحده فريقاً، فهل تذكرون حارس أهدى لفريقه بطولة قارية، وآخر بكى وأبكى..؟!
** النصر فريق ممتع، والأهلي مقنع، فلماذا زعل بعض الصحب عندما قال الزميل محمد شنوان «الكرة كذا أهلي ونصر»..!!
** كانت ليلة من ليالي كرة القدم التي تفاعل معها المحايدون ورفضها المتعصبون..!!
** ليلة فيها قمر ونجوم وفن وطرب وكرة قدم ذكرتنا بما مضى..!!
** قلت وما زلت أقول وسأظل أقول، كرة القدم بالأهلي والنصر تكبر، فمن لا يعجبه هذا القول هذه مشكلته وليست مشكلتي..!!
** فاز الأهلي وخسر النصر، ولم نسمع من يقول الحكم فعل ما فعل، ومساعده أدى المهمة بنجاح، بل سمعنا كلاما رسميا راق لي، قلت فعلا يا زميلي الجميل كرة القدم كذا أهلي ونصر..!!
** ثمة من حاولوا النيل من الخضير، لكن رأي الفودة أمن على نجاح التحكيم بنص القانون وفي حالات بروح القانون..!!
** الهلال يسكن ثلاثة أهداف في مرمى الخليج، ويقدم نفسه طرفا أولا في نهائي كأس ولي العهد، فضاقت عناوين الصحف والبرامج بهلال، حتى وهو متوعك يصل إلى النهائي أولا…!!
** قبل مباراة الأهلي والنصر لم نسمع من يقول من سيحكم المباراة، أو يمارس ضغطا على الحكم في إعلام جاهز لأن يعين ويعاون، مادام الأهلي طرفا في المواجهة..!!
** اليوم اختلفت الموجة، وبات الكل يتسأل من الحكم..!!؟
** يا ترى لماذا تغير الخطاب تجاه الحكام..؟ سؤال من السذاجة أن تستعين بصديق من أجل الإجابة عليه..!!
** وحينما أسأل مع المتسائلين عن حكم النهائي، فهذا من أبسط حقوقي، لاسيما أن التوجه هذه المرة للحكم المحلي الذي دائما أخطاؤه يستفيد منها طرف ويتضرر منها أطراف أخرى أولها الأهلي..!
قال أحد العناوين الصحفية: فاز الأهلي ولم يخسر النصر.. فقلت لمن كتبه في رسالة نصية: أجل من الذي خسر؟ فرد على طريقة ردود تويتر ههههههه..!!

11