نيبوشا يكثف تدريبات السرعة في مران هجر قبل مواجهة التعاون

هجر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته استعداداً للمباراة القادمة أمام التعاون والتي ستقام في بريده يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل .

واستهل المدير الفني للفريق “نيبوشا” بالجري حول الملعب ، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي تدريبات تكتيكية بالكرة في مساحات معينة من الملعب ركز فيها على سرعة التمرير والضغط على حامل الكره ، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب طبق فيها عدداً من الجمل التكتيكية التي سينهجها الفريق في المباراة القادمة أمام التعاون .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي بن محمد الملحم وأمين عام النادي والمشرف العام على كرة القدم الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد بن ناصر الملحم .

من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم صباح الغد إلى بريده وسيؤدي الفريق مرانه الأخير في بريده مساء الغد قبل مواجهة التعاون والتي تقام في الساعة السادسة والنصف مساء يوم الخميس ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل .

10