كارينيو يختار بديل الزيلعي ويؤكد: نسعى لانهاء مباراة الحد من الذهاب

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الاثنين تدريبه الاخير قبل اللقاء المنتظر مع الحد البحريني مساء الثلاثاء والذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد العربي.

وكان المدرب قد واصل اعتماده على عبدالرحمن القحطاني في التدريبات مما يشير إلى أنه سيكون البديل بنسبة كبيرة للغائب خالد الزيلعي الذي تعرض لإصابة ستبعد عن الفريق قرابة الاسبوع.

هذا وتحدث كارينيو مدرب الفريق في مؤتمر صحفي عن المواجهة حيث أشار إلى أن فريقه جاهز لهذه المباراة, قائلاً “نعلم ان هذه المباراة تأتي في مسابقة جديدة لها نظامها والنتائج فيها محسوبة في كل مباراة ولذلك فقد أكملنا استعدادنا واللاعبين لديهم الحماس والاصرار على تقديم المزيد من العطاء الفني”.

وأضاف “كما أننا قمنا بمتابعة فنية لفريق الحد رصدنا من خلالها نقاط القوة ونقاط الضعف وأخذنا أيضا احتياطاتنا لسوء أرضية ملعبه عندما نقابله في مباراة الإياب كما إننا شاهدنا ما قدمه من نتائج جيدة سوى في الدوري البحريني أو في مباراته بهذه البطولة امام شباب الأردن ومن هنا فقد أخذنا كامل الاحتياطات لذلك ونتمنى ان نوفق في تحقيق نتيجة ايجابية جيدة في مباراة الذهاب تريحنا في مباراة الإياب”.

وبين انه يتابع التطور الفني والبدني للفريق وقال لا زال لدى الفريق الكثير مما نطمح في الوصول اليه . وامتدح لاعبي فريقه وقال ان البديل الجاهز هو سلاحنا في كل مباراة نواجه فيها نقصاً بداعي الاصابات وعن هبوط أداء الفريق في الربع ساعة الأخيرة في مباراة الفيصلي قال لاحظنا ذلك وسنعمل على تقويم هذا ليكون أداء الفريق متوازناً طوال المباراة.

رئيس الحد يزور مقر النادي

قام رئيس نادي الحد البحريني الأستاذ احمد المسلم بزيارة لمقر نادي النصر يرافقه نائبه الاستاذ محمد الأحمد وعضو مجلس الادارة الأستاذ محمد الخثلان والأمين العام الأستاذ خليفه بو علي والمنسق الاعلامي للحد البحريني مازن أنور وكان في استقبالهم بمقر النادي نائب الرئيس العميد فهد المشيقح وعدد من مسئولي النادي.

وقام مسئولو الحد بجولة على منشآت النادي ومرافقه كما شاهدوا عدد من الصور التي تحكي جانباً من تاريخ النصر وبطولاته ومن ثم تجولوا بأكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية وابدوا إعجابهم الكبير بما شاهدوه من منشآت وملاعب متميزة وداعمة لمستقبل النصر وفي نهاية الزيارة تبادل العميد فهد المشيقح مع الضيوف الهدايا التذكارية.

 

10