بالصور | ملائكة يعود لتدريبات هجر والشويش يغيب والنادي يحتفل بالمسلم الجديد

هجر4504عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية صباح اليوم الأثنين وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس ، حيث اشتملت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، حيث أدى اللاعبين التدريبات الصباحية في صالة الحديد اشتملت على تمارين خاصة بالحديد لتقوية العضلات ، إضافة لتمارين الإطالة ، ثم انخرط اللاعبين بعد التدريبات في معسكر مغلق في أحد الفنادق تخلله وجبة الغداء والراحة .

بعد ذلك أدى الفريق مرانه الرئيسي في الفترة المسائية على الملعب الرئيسي بالنادي بقيادة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم المونتنيقري “نيبوشا” حيث بدأ التمارين بتدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي كل مجموعة تدريبات خاصة بالكرة ، في حين خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مدرب الحراس .

وشهدت التدريبات عودة حارس الفريق مصطفى ملائكه بعد تعافيه من الإصابة ، في حين غاب حسين الشويش لداعي الإصابة ، كما غاب عن التدريبات الثلاثي المنضم لمعسكر المنتخب الأولمبي فيصل الخراع ورياض البراهيم وأحمد الناظري ، وكذلك علاء شقران بإذن مسبق من إدارة النادي .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة أمين عام النادي والمشرف العام على كرة القدم عبدالعزيز بن محمد الملحم .

من جهة أخرى تقيم إدارة النادي بعد نهاية تدريبات يوم غدٍ الثلاثاء احتفالية مبسطة لمدافع الفريق المونتنيقري “جورجي” وذلك لإعتناقه الإسلام مؤخراً .هجر4501 هجر4502 هجر4503 هجر4505 هجر4506 هجر4507 هجر4508 هجر4509 هجر4510 هجر4511

11