بالصور : اولمبي الأخضر يواصل معسكر الدمام وأبو نخاع يجتمع باللاعبين

تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(248226894)‬ ‫‬واصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمارينه اليومية ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام إستعداداً لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية, وأقيم المران على حصتين صباحية ومسائية وذلك بإشراف المدرب الوطني بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له, وفي الحصة الصباحية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام أجرى مدرب اللياقة أيمن الجديدي قياسات لياقية للاعبين, تبعها استشفاء بالثلج.

وفي الحصة المسائية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد أيضاً, أجرى اللاعبون في بداية الحصة تمارين الإحماء, تبعها تمرين على السرعات الخفيفة, ثم تمارين على الركلات الثابتة بأنواعها من محتلف الزاويا.

حضر المران عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, والذي عقد اجتماعاً بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين نهاية المران حثهم فيه على بذل المزيد من الجهود لأجل الشعار الذي يحملونه على صدورهم, مؤكداً للاعبين بأنهم يعدون من أميز اللاعبين فنياً وخلقاً.

وأضاف أبو نخاع في حديثه لهم:” أشكر الأجهزة الإدارية والفنية على جهودهم, وأشكر اللاعبين أيضاً, وأطالبكم جميعاً بالبذل أكثر وأكثر فنحن مقبلين على مرحلة مهمة تتمثل في بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام 2016 والمقامة في قطر, ونسأل الله التوفيق والسداد فيها وفي قادم الإستحقاقات”.

صورة جماعية للمنتخب السعودي الأولمبي تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(248226897)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(248226896)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(248226895)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(1)‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(248226893)‬ ‫‬

7