ناصر الشمراني يشتم أحد المشجعين ويحاول الاعتداء عليه بأستراليا

a5b16a64-d50d-4b9d-b03d-82163d38c849أظهر مقطع مصور تداوله نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم (الثلاثاء) قيام لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي ناصر الشمراني بتبادل السباب والشتائم مع أحد مشجعي المنتخب بملعب سيموندز بمدينة جيلونغ الأسترالية.

وكان المنتخب السعودي قد خاض لقاء ودياً مع نظيره البحريني على الملعب ذاته صباح اليوم انتهى بخسارة المنتخب السعودي بنتيجة 1- 4، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات كأس آسيا 2015م.

وكشف الفيديو المتداول عن محاولة الشمراني الاعتداء على المشجع خلال خروجه من غرفة تبديل الملابس قبل أن يتدخل أحد اللاعبين ويدفع ناصر نحو الملعب لإنهاء الموقف قبل تطوره.

من جهته اكد خالد المرزوقي حالة الاشتباك مبدياً عتبه على الجمهور وانتقد قرب الجماهير من مدخل اللاعبين وقال ان الحادثة كانت قبل المباراة وبين الشوطين وتم استدراك الامر واعتذر المشجع للاعب.

وقال المرزوقي تعليقاً على استبعاد الثلاثي غالب وخميس والغامدي انهم سيبقون حتى الاعلان النهائي عن القائمة خوفاً من حدوث اصابات كون اللائحة تجيز تغيير اللاعبين قبيل انطلاق البطولة بـ 6 ساعات موضحاً أن غالب تعرض لاصابة في ذات اليد وتوجه للمستشفى لاجراء كشف على موضع الاصابة.

ونعتذر عن نشر المقطع لاحتوائه على الفاظ خادشة للحياء

 

10