في افتتاح دوري درجة الشباب:

القادسية يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالتعادل وانتصارات مهمة للكبار

نجح الصاعد حديثاً إلى دوري درجة الشباب فريق التعاون فيتحقيق أولى مفاجآت الدوري في جولته الاولى حينما تعادل مع ضيفه القادسية حامل اللقب بهدفين لكل منهما في لقاء جرى بينهما الجمعة على ملعب الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات الجولة الافتتاحية. سجل للتعاون باسل الربدي ومدالله العليان وللقادسية علي هزازي وحسن العمري.

وفي المقابل, خطف فريق الاتحاد فوزاً ثميناً من مضيفه هجر الذي حقق قبل أيام قليلة لقب كأس الاتحاد السعودي, وذلك بنتيجة هدف دون مقابل في لقاء جرى على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء, سجل للاتحاد ريان صديق.

وفي باقي المباريات, عاد النصر من نجران بفوز ثمين بهدف دون مقابل سجله عامر جحفلي, وهي نفس النتيجة التي حققها الشباب أمام ضيفه الاتفاق بهدف نواف الحرقان.

فيما كسب الاهلي نظيره الوحدة في جدة بثلاثية مقابل هدف سجل للاهلي عبدالاله بخاري ومحمد الحارثي ووليد الديني وللوحدة عبدالعزيز المولد, في حين اجتاز الهلال عقبة الفتح بهدفين في الاحساء, سجلهما نواف الزعاقي ومحمد الحمداني.

بهذه النتائج, يتصدر فريق النادي الاهلي لائحة ترتيب الدوري بفارق الاهداف عن الهلال الثاني , والنصر والشباب والاتحاد الثالث, ويحل رابعاً فريقا القادسية والتعاون.

11