أبرز المحترفين ” المقالب ” لأندية دوري جميل 2014

دياكيتي ‫(1)‬55 لاعبا هم عدد المحترفين الأجانب في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لهذا الموسم، وكالعادة حسب تعاقدات الأندية في كل موسم، يظهر بعض المحترفين الذين لم يستطعوا كسب رضا جماهير أنديتهم.

ويتقدم أبزر الأسماء التي لم تقدم ما يشفع لها حتى الآن لاعب الإتحاد السعودي المالي سامبا دياكيتي والذي لعب 7 مباريات 6 منها أساسي فقط من أصل 13 مباراة لعبها فريق الإتحاد، ولم يتكمن المالي دياكيتي إلا من تسجيل هدف وحيد وصنع هدف مثله ويعتبر أكثر لاعبي الدوري السعودي سلبية على فريقه.

وفي الإتحاد أيضاً يبزر إسما المهاجم العاجي ديديه ياكونان والمدافع الأردني محمد الضميري,اللذين لم يكونا على قدر الطموح أيضاً، حيث لم يشارك ياكونان إلا في 6 مباريات مع فريقه الإتحاد سجل فيها هدفين فقط، في حين شارك الضميري في 9 مباريات وسجل هدف في مرماه، واستقبلت شباك الإتحاد بوجوده 6 أهداف.

كما برز إسم مهاجم النصر البرازيلي هيرنان دي سوزا كأبرز الذين لم يقدموا مايشفع لهم، وخاض هيرنان 7 مباريات إثنتين منها أساسي فقط، وتمكن من التسجيل في شباك فريق هجر وهو الهدف الوحيد له.

الهولندي مصطفى الكبير مهاجم فريق الأهلي هو الآخر لم يقدم مايشفع له أيضاً وذلك بعد أن شارك في 11 مباراة 10 منها أساسيا، مسجلاً 3 أهداف وصانعاً هدف واحد فقط.

10