سوزا غادر.. وامبابي والشربيني انتظار

ظروف الاتحاد المادية تغري الأندية بخطف محترفيه الاجانب

يعيش  نادي الاتحاد السعودي ظروفاُ مادية صعبة ساهمت في خلق الكثير من المشاكل والتعقيدات للنادي العميد. ورغم ان الفريق الجدواي استطاع ان يحسم صفقة من العيار الثقيل تتمثل في انتقال نجم الوسط الهلالي أحمد الفريدي إلا ان العجز المادي قد يتسبب في خسارة المونديالي لمحترفيه الاجانب  والنجوم المحليين في حالة استمرار وقف التدفق النقدي لخزينة الاتحاد.

اول ضحايا الازمة المالية في النادي الاصفر كان المحترف البرازيلي دييغو سوزا والذي انتهت علاقته بالاتحاد قبيل نهاية مشوار الفريق الآسيوي.

ثم ظهرت الاخبار التي تتعلق بالكاميروني موديست امبابي الذي قد يغادر هو الاخر خلال الفترة الشتوية المقبلة. فيما تحدث انباء الصحافة عن مشكلة بدأت تنشئ بين المدرب والمحترف  الاردني انس الشربيني!!

وقالت بعض المصادر ان اندية سعودية قد وضعت ضمن خططها التفاوض مع بعض نجوم العميد في حال سنحت الفرصة لذلك اولهم نادي الهلال الذي يرغب في خدمات موديست امبابي ودييغوا سوزا وكذلك اندية النصر والشباب والأهلي ولعل الاخير يبحث عن محلي متألق في صفوف العميد.

فهل ينهض الفريق الاتحادي وتستطيع ادارة محمد الفائز تخطي هذه الازمة الخانقة والتمسك باعمدة العميد ام  ستشهد الفترة الشتوية تغيير شامل للفرقاطة الصفراء ؟؟

10