الأهلاويون يحملون المر مسؤولية الخسارة وجماهير الهلال سعيدة بتألق الشباب

حمّلت جماهير الاهلي لاعب الدفاع كامل المر مسؤولية ولوج الاهداف الهلالية في المباراة التي انتهت بفوز الاخير بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات دوري زين للمحترفين.

وأبدت جماهير الاهلي غضبها من تراجع مستويات معظم عناصر الفريق وعلى رأسهما تيسير الجاسم والحارس ياسر المسيليم وكذلك المحترف البرازيلي فيكتور سيموس.

ولكنها لم تحملهم مسؤولية الخسارة بدرجة كبيرة كما حمّلتها للمدافع كامل المر الذي تسبب في ثلاثة أهداف لضعف التغطية والرقابة وكانت بدايتها بالهدف الاول الذي سجله سلمان الفرج.

وطالبت جماهير الاهلي من المدرب ياروليم بمواصلة الاعتماد على اللاعبين الشباب كما فعل مع مصطفى بصاص وذلك من خلال تصعيد أحد أظهرة الفريق الاولمبي ليحل مكان اللاعب كامل المر والمطالب بمراجعة حساباته وتطوير مستواه الفني.

جماهير الهلال سعيدة بتألق الشباب

من جانبها, أبدت جماهير الهلال سعادتها بتحقيق فريقها الفوز الكبير والذي كان مقروناً بمستوى مميز خاصة من اللاعبين الشباب “سلمان الفرج ومحمد القرني وسلطان البيشي وياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري”.

وأكدت الجماهير الهلالية بأنها لم تعد تخشى على فريقها من رحيل النجوم كما حدث مع أحمد الفريدي لاعب الوسط والذي عوّض رحيله سلمان الفرج حيث قدم الأخير مستوى مميزاً في اللقاء وتوجه بهدف يعدْ أحد أجمل أهداف الدوري.

هذا ولم تنسى جماهير الزعيم أن تثني على مستويات المهاجم المخضرم ياسر القحطاني حيث كشفت أنه بدأ يستعيد مستوياته المعروفة وخاصة تلك التي قدمها في عام 2007 من خلال استغلاله انصاف الفرص وازعاج المدافعين بتحركاته الخطرة.

9