أعيدوا هيبة الملكي

•       يبـــدو أن تحقيق لاعبو الأهلي لكأسي الملك في الموسمين الماضيين إضافة لتحقيقهم لوصافة دوري الموسم المنصرم قد جعلهم ينامون في العسل وجعلهم يظنون بأنهم تفضلوا على ناديهم بتحقيق هاتين الكأسين لذلك توقفت لديهم درجة الجدية عند حد معين وتوقف لديهم حجم الطموح عند هذا السقف الذي مازال عند مستوى (الصفر المكعب) إذا ما قارنا ما يحصلون عليه من مميزات وعقود خيالية بما قدموه من إنجازات متواضعة

•       لذلك على هؤلاء المتهاونين أن يفيقوا من غفلتهم فمن أستقبلهم بالورود بعد الإخفاق الآسيوي سيقذفهم (بالأحذية) إذا ما واصلوا هذه المستويات المخجلة التي لا توازي مقدار الدعم المالي والمعنوي الذي يحصلون عليه من قبل الرمز الأهلاوي الكبير الأمير خالد بن عبد الله وجماهيرهم الوفية ..

•       جاروليم الأفضل في الموسم الماضي هو الآخر مازال يتخبط ويجرب (ويعك) وكأنه للتو يشرف على الفريق ولم يصل حتى الآن لتوليفة أساسية رغم توافر كافة العناصر التي رافقته في الموسم الماضي لذلك عليه هو الأخر مراجعة حساباته والتخلي عن بعض قناعاته الخاطئة حتى لا يجد نفسه مغادرا على أقرب رحلة لخطوط بلاده ..

•       إدارة الأهلي بقيادة الأمير فهد بن خالد هي الأخرى تتحمل جزءا كبيرا من تركة الإخفاق الحالي من خلال تهاونها في حسم ملف صانع اللعب الأجنبي وإرجائه للحظات الأخيرة التي أفرزت التوقيع مع (المقلب) المحترم موراليس في آخر ساعات فترة التسجيل الأولى بسبب ضيق الوقت وعدم القدرة على التوقيع مع أي من الأسماء الشهيرة التي فاوضتها إدارة الأمير الشاب ..

•       أيضا يبدو أن الجهاز الطبي واللياقي الذي استعانت به الإدارة الأهلاوية في هذا الموسم  كان (فاشلا) بكل المقاييس والدليل اللياقة المتدنية لمعظم لاعبي الفريق والإصابات المتتالية التي طالت كافة اللاعبين وإصابة أكثر من لاعب خلال تمارين الإحماء التي تسبق اللقاءات !!

•       الملكي قادر على العودة متى ما تمت مناقشة جاروليم ومواجهته بأخطائه الفادحة ومتى ماتم (توبيخ) لاعبي الخبرة في الفريق وأبرز لاعبيه وخصوصا تيسير الجاسم وفيكتور وعماد الحوسني إضافة للتخلص من بعض اللاعبين المفلسين كمحمد مسعد وعقيل بلغيث وكامل المر !!

•       التوقيع مع أسامة هوساوي (ضربة معلم) ستغلق ثغرة متوسط الدفاع الأهلاوي وستعيد في ذات الوقت بالومينهو لمركز المحور ومتى ما تم تدعيم هذه الصفقة التاريخية بصانع لعب أجنبي وأخر محلي إضافة لظهير أيمن فسيكون للملكي حديث أخر بعد يناير  !!

•       تغريـــدهـ / حقق الأهلي عشرة كؤوس ملكية قبل أن يولد معظم لاعبي الفريق الأهلاوي الحالي لذلك عليهم أن يدركوا بأنهم لم يقدموا لناديهم شيئا حتى هذه اللحظة !!

twitter@mousaalghamdi

17