داسيلفا يتحدث للاعلام.. ولقاء الشباب تحد كبير لمواصلة الصدارة

تدريبات النصر ‫(3)‬ ‫‬

تقرر أن يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم خورخي ديسلفا واللاعب ابراهيم غالب للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الشباب ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري عبداللطيف جميل والتي تجمع الفريقين الساعة الثالثة وخمس عشر دقيقة من عصر يوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي.

ونجح فريق النصر لكرة القدم في تصدر جدول الترتيب لفرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد أن وصل للنقطة 31 من أصل 12 مواجهة خاضها الفريق تغلب في 10 لقاءات فيما تعادل في لقاء واحد أمام الفيصلي وخسر لقاء أمام الأهلي.

وسجل هجوم النصر 24 هدف فيما استقبلت شباكه 9 أهداف وينافس مهاجمه محمد السهلاوي على لقب هدافي مسابقة الدوري بعد أن استطاع تسجيل 9 أهداف كان أخرها ركلة الجزاء في شباك فريق الهلال.

ويحسب لحارس مرمى الفريق عبدالله العنزي قدرته على المحافظة على نظافة شباكه خلال المباريات الثلاث الماضية أمام كل من هجر والفيصلي والهلال أثر التنظيم الدفاعي الذي أحدثه مدرب الفريق الأرجواني خورخي ديسلفا مع الفريق في الفترة القصيرة الماضية في وقت لم يظهر العناصر الأجنبية للفريق بمستوى ملفت وكانت مستوياتهم متفاوتة وخصوصاً الثنائي ماركينيوس البرازيلي وأدريان البولندي أما البرازيلي هرناني فيعد أقل اللاعبين الأجانب عطاء ولم يشارك في أخر لقاءات الفريق أمام الهلال حيث ظل حبيس مقاعد البدلاء.

ويسعى فريق النصر من خلال الجولات المقبلة في الدوري من توسيع الفارق النقطي مع أقرب منافسيه الأهلي رغم صعوبة المواجهة التي تنتظر الفريق أمام الشباب الجمعة القادم.

ويبرز من الفريق من العناصر المحلية اللاعب عوض خميس الذي سجل حضوراً لأفتاً أمام الهلال فيما واصل المهاجم محمد السهلاوي تميزه في هز الشباك وجلب النقاط لفريقه خلال الجولات الماضية.

18