بالصور : الشباب يستأنف تدريباته للنصر والرئيس يعقد مؤتمراً صحافياً

تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأثنين على إستاد الامير خالد بن سلطان بالنادي ، وذلك بعد الراحة التي منحت لهم من قبل مدربهم ” ستامب ” بعد لقاء الاتحاد الماضي دورياً

أنطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” ، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تتدريبات تكتيكية في منتصف الملعب ركز من خلالها على الاستلام والتسليم ،والتمرير من لمسة واحدة . بعد ذلك طبق اللاعبون عدد من الجمل فنية في مناورة على نصف الملعب ، ليختتم المدرب تدريباته بتمارين تحمل وإطالات .

و شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب ” عامر هارون ” وذلك بعد تعافية من الإصابة التي غيبته الفترة الماضية .

فيما تغيب اللاعب ” نادر المولد ” عن تدريبات الفريق وذلك لتعرضة لإصابة في الركبة اليسرى عبارة عن ( تمدد في الرباط الداخلي ) وبعد الكشف الطبي أكد الجهاز الطبي عن حاجة اللاعب لراحة لمدة ثلاثة أسابيع .

من جانبه يعقد صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي مؤتمراً صحفياً يوم غدٍ الثلاثاء الساعة الثامنة مساءً بمقر المركز الإعلامي، وسيتحدث سموه عن عدد من الأمور التي تهم البيت الشبابي.وسيقتصر الدخول لحضور المؤتمر على حاملي البطاقات الإعلامية.

تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬

20