بالصور : هجر يعاود تدريباته والإدارة تطرح تذاكر مباراة الهلال

تدريبات هجر ‫(5)‬ ‫‬عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته استعداداً لمباراة الهلال يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وبدأ المدير الفني للفريق المونتنيقري “نيبو” التدريبات بإجتماع مع اللاعبين شكر فيها اللاعبين على مجهودهم في المباراة الماضية كما قدم شرحاً لبعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين .

بعد ذلك انطلقت التدريبات بتمارين لياقية عبر محطات مختلفة اشتملت على الجري حول الملعب والقفز على الحواجز ، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي كل مجموعة تدريبات خاصة بالكرة ، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، وفي ختام التدريبات أجرى المدرب تقسيمه على ثلثي الملعب طبق فيها عدداً من الجمل التكتيكية .

هذا وشهدت الندريبات حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم والمشرف العام على كرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم .

من جهة أخرى تطرح إدارة نادي هجر عصر الغد تذاكر مواجهة الفريق القادمة والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة القادم على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وذلك عبر ست نقاط للبيع على النحو التالي :

١ – مقر النادي بحي المزروع بالهفوف .
٢ – ملعب الأمير عبدالله بن جلوي .
٣ – دهليز كافيه طريق الرياض .
٤ – دهليز كافيه بجوار سنتر بوينت قرب فندق الأحساء انتركونتنينتال .
٥ – دهليز كافيه مقابل مستشفى الأحساء .
٦ – دهليز كافيه حي السلمانية .

تدريبات هجر ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ تدريبات هجر ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(3)‬ ‫‬

11