ياسر: لايهمنا رحيل هوساوي والفريدي .. الجاسم: نمرّ بأسوأ حالاتنا الفنية

أبدى عبدالله الزوري لاعب فريق الهلال سعادته بتحقيق فريقه الفوز في لقاء الاهلي, مبيناً ان السعادة الكبيرة تكمن في المستوى الجميل الذي قدمه اللاعبون وتوجوه بفوز كبير يعزز من وصع الفريق في المنافسة على اللقب. مشيراً إلى أن لا يجد صعوبة في اللعب في مركز قلب الدفاع لكونه قد لعب في هذا المركز من قبل, وقد يكون المدرب شاهد ذلك في مباريات قديمة ووضع الثقة بي للعب بجوار السنغالي مانجان.

من جانبه, أوضح ياسر القحطاني أن الأداء الذي قدمه لاعبو الهلال لم يكن من أجل اثبات عدم تأثرهم برحيل اللاعبين أحمد الفريدي واسامة هوساوي, مبيناً أنهم يلعبون للمنافسة, كاشفاً في الوقت نفسه على أنه كان يتمنى بقاء اللاعبين مع الفريق, وأضاف قائلاً “نتمنى عودة الهلال بقوته المعهودة وأن تكون هذه المباراة هي بداية العودة واسعاد الجماهير الهلالية”.

بينما تحدث لاعب الاهلي تيسير الجاسم بعد نهاية اللقاء حيث قال “الأهلي يمر بأسوأ حالاته الفنية ولا نعلم حقيقة الأسباب وراء ذلك إلا أننا سنحاول جاهدين وبتضافر جهود الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين لإعادة الفريق إلى التوازن ونعتذر لجماهيرنا التي لم تقصر في مساندة اللاعبين ونجدها معنا دائمًا في كل محطة وسنجتهد لإرضائها في المباريات المقبلة”.

فيما أشار حارس المرمى ياسر المسيليم إلى أن الفريق ظهر بمستوى فني غير مقنع في اللقاء وقال : خسارة اللقاء يتحملها الجميع كما أن الفوز يشترك بتحقيقه الجميع ونتمنى أن ننجح في النهوض سريعاً ومعالجة الأخطاء وتعويض الخسائر التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة ونعود بشكل أفضل في المباريات المقبلة من دوري المحترفين.

23